هيفا وهبي ونجمات أخريات يشعلن إنستغرام بإطلالاتهن الجمالية

من أكثر مواقع التواصل الاجتماعي أهمية بالنسبة إلينا إنستغرام. فمن خلاله، نتشارك لحظات حياتنا وخواطرنا كما ونتابع ما ينشره الآخرين من صور وفيديوهات وأقاويل. وبفضل ذلك، لم نعد نشعر بالمسافة التي قد تفصلنا عن هذه الصديقة أو تلك القريبة التي تعيش بعيداً للدراسة أو العمل.

أمّا بالنسبة إلى النجمات والشهيرات، فقد شكّل عالم التواصل الاجتماعي لهن منصّة تقرّبهن أكثر من محبّيهن ومعجبيهن إذ يخترن من خلاله الكشف عن بعض تفاصيل الحياة الشخصية والأعمال الجديدة التي تتحضّر في الكواليس.

ولأنّ الجمال والموضة جانبان لا يفارقان المرأة العربية العصرية، اخترنا لك أجمل 5 إطلالات رصدناها على إنستغرام كي تستوحي منها لوكاتك للأيّام القادمة. 

هيفا وهبي وسموكي ناعم

بعد غياب أشهر متعدّدة عن الساحة الفنية وعن مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة وعكة صحّية لم يكشف عن أي من تفاصيلها، نشرت النجمة الجماهيرية هيفا وهبي صورتين جديدتين لها على إنستغرام. ولم تخفِ إطلالتها الدلال التي اعتدناه مع وهبي. وبالنسبة إلى المكياج، ركّزت فيه على العينين إذ اعتمدت أسلوب السموكي الناعم والمحبوب للغاية بين النساء العربيات. وجاءت السحنة مسمّرة بطريقة ناعمة أيضاً مع لمسات من البلاش أو أحمر الخدود أيضاً. 

نادين نسيب نجيم وأكسسوار الشعر

بعد أمسية زيّنتها ألحان العود، نشرت نادين نسيب نجيم صورة لها وهي تحمل الآلة بين يديها. وبالنسبة إلى إطلالتها الجمالية، اتّبعت صيحة أكسسوارات الرأس التي برزت في موسم صيف 2019 كما وفي مواسم سابقة متعدّدة. أمّا المكياج، فجاء ذهبياً بامتياز مع لمسات واضحة من مستحضر تعزيز الإشراق ومستحضر تعزيز الاسمرار.

علا الفارس وأحمر شفاه بارز

اختارت مقدّمة البرامج الأردنية علا الفارس أن تطلّ في إحدى حلقات برنامجها هذا الأسبوع بمكياج ناعم للسحنة والعينين إنّما مع أحمر شفاه بارز يتراوح لونه بين الأحمر والوردي. وبفضل الشعر الطويل المنسدل تماماً على الكتفين والفرق الجانبي، عكست إطلالتها رومانسية تامّة وهذا أيضاً أسلوب من الأساليب التي رصدناها في صيحات هذا الموسم على منصّات العروض.

ميريام فارس وعينان بارزتان

لم تعد نجمات اليوم يخشين اتّباع صيحة المكياج شبه المخفي أو ما يُعرف بالـNo-Makeup Makeup. وهذا تماماً ما اختارت أن تطلّ به النجمة اللبنانية ميريام فارس على مسرح المغرب وتحديداً في مهرجان موازين. غير أنّ عينيها برزتا بشدّة وذلك بفضل الرموش الطويلة والكبيرة التي تعدّ بدورها صيحة بارزة هذا الصيف.

أمل بوشوشة وسحنة متوهّجة

تواجدت النجمة الجزائرية المقيمة في لبنان أمل بوشوشة في بلدها الأمّ هذا الأسبوع للاحتفال بزواج شقيقتها. أمّا أكثر إطلالة ملفتة نشرتها على صفحتها الخاصّة على إنستغرام، فكانت صورتها وهي تتألّق بلباس الكاراكو الجزائري التقليدي. أمّا بالنسبة إلى مكياجها، فاعتمدت سحنة متوهّجة مع لمسات معزّز الإشراق البازرة، وذلك إلى جانب لون نيود على الشفتين وظلال ناعمة على الجفنين.

اقرئي المزيد: 5 صيحات رصدناها لك من إطلالات النجمات هذا الأسبوع

 
شارك