هايلايتر Benefit Cosmetics الجديد لمكياج أجمل هذا الصيف

لم تعد أي صيحة محصورة بموسم معيّن، لكنّنا بشكل عام نحبّ اعتماد الألوان الزاهية والتدرّجات النابضة بالحياة واللمسات المفعمة باللمعان والإشراق في الصيف. فخلال هذا الموسم تحديداً، تكثر المناسبات والخروجات ونمضي عطلاتنا بعيداً عن روتين العمل، ولذلك نبحث عن ستايلات جمالية تعزّز راحتنا النفسية وشعورنا بالبهجة والاسترخاء.

 

وفي موسم صيف 2024، ستتسنّى لك فرصة التألّق بمكياج أجمل من العادة وذلك بفضل منتج جديد تطلقه Benefit Cosmetics، وهو ليس منتجاً للحواجب بل هايلايتر رائع بالفعل Dew-la-la.

لا شكّ في أنّ الهايلايتر هو أحد مستحضرات المكياج الأساسية، إذ يضفي لمسة متوهّجة ويساعد في تسليط الضوء على بعض ملامح الوجه بطريقة رائعة. فكيف لو اخترتيه هذه المرة من Benefit Cosmetics؟ أوّلاً، عليك أن تعلمي أنّه سهل الاستخدام لأنّه يأتي بتركيبة سهلة يمكنك دمجها وتوزيعها بسهولة على سحنتك للحصول على توهّج طبيعي. وبالإضافة إلى الإشراق، يضمن هايلايتر Dew-la-la ترطيباً لمدة 12 ساعة وأيضاً ثباتاً لساعات طويلة، بدون أن يتلطّخ أو يسيل أو يتلاشى تأثيره، ما يعني بالتالي أنّه مناسب تماماً لمناخ منطقتنا العربية. حتّى أنّ العلامة التجارية تؤكّد لك أنّ منتجها الجديد لا يتسبّب بظهور الرؤوس السوداء على البشرة.

والآن، حان الوقت لنخبرك عن مكوّناته!

يحتوي هايلايتر Dew-la-la على هذه المكوّنات الأساسية:

  • زيت بذور دوار الشمس، وهو زيت غني بالأحماض الدهنية الأساسية مثل الأوميغا 6 ويساعد على ترطيب البشرة وتعزيز ملمسها الناعم
  • حمض الهيالورونيك والجلسرين، وهما مكوّنان فعّالان للغاية في ترطيب البشرة
  • النياسيناميد، ويساعد في الحفاظ على لون البشرة وإشراقتها وتجانسها

لتطبيق الهايلايتر الجديد، مع مكياج أو بدونه، استعملي أطراف أصابعك ووزّعيه في أي منطقة من مناطق وجهك. ولو كنت تبحثين عن توهّج طبيعي أكثر، يمكنك أيضاً مزجه مع أي منتجات سائل آخر من منتجات المكياج أو الكريم المرطّب أو تطبيقه تحت كريم الأساس لإشراقة متجانسة وناعمة.

تحمّست، أليس كذلك؟ زوري أي من متاجر سيفورا أو بوتيكات Benefit Cosmetics واحصلي على الهايلايتر الخاص بك!

اقرئي أيضاً: Benefit Cosmetics تكشف عن منتجين جديدن للعناية بالبشرة وعلاج المسامات

 
شارك