نانسي عجرم بمكياج ملفت ومستحضرات للحصول على اللوك نفسه

من منّا لا تتشوّق دائماً حين ترى صور النجمات الجديدة، أي التي ينشرنها على مواقع التواصل الاجتماعي وهنّ يظهرهن بأحدث إطلالات لهنّ! والحماسة هي هي، سواء كانت الإطلالة لحفلة أو لفعالية سجادة حمراء أو حتّى مجرّد إطلالة يومية عفوية.

ففي الحالات جميعها، تشكّل النجمات بامتياز مصدر وحي لنا، سواء كنّ نجمات عربيات أو عالميات، وذلك من خلال ستايلاتهنّ ومكياجهنّ وتسريحات شعرهنّ.

وعلى الرغم من أنّ بعض النجمات يكنّ "كلاسيكيات" إن أمكن القول، أي يتميّزن بأسلوب معيّن ناعم ولا يتجرأن في إظهار أنفسهنّ بإطلالات مغايرة أو مختلفة، يلفتتن في بعض الأوقات بلوكاتهنّ.

وفي الساعات الأخيرة، نشرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم لوك مكياجها في الحفل الخيري لمركز سرطان الأطفال في لبنان، وقد جاء خريفياً بامتياز!

ومنذ رأينا الصورة، أوّل فكرة تبادرت إلى أذهاننا هي أنّ عجرم اختارت اللون الأحمر لشفاهما للمرة الثانية على التوالي هذا الموسم، إنّما بتدرّج مختلف. فبعد الأحمر الزاهي الذي تألّقه به في حفلها في الرياض، أطّلت هذه المرة باللون الأحمر القاني أو الأحمر الداكن أي البوردو، وهي تدرّج دافئ يليق بالفعل بهذه الأشهر من العام.

وبالعودة إلى أجدد إطلالة لها بالذات، جمعت نانسي بين أحمر الشفاه الداكن ومكياج العيون الذهبي اللامع. أمّا ما لفتنا أيضاً، فكان الآيلاينر المجنّح والبارز إنّما عند زاوية العين الداخلية. ويمكن القول حتّى إنّ رسم الآيلاينر بهذا الأسلوب يكبّر العين ويظهرها بإطلالة أجمل.

ولو أحببت الحصول على مكياج نانسي عجرم الخريفي هذا، ما عليك سوى استخدام المستحضرات الآتية:

البرايمر Secret Veil Hydrating Radiant Primer من Dolce & Gabbana

كريم الأساس Parure Gold Skin Matte من Guerlain

الكونسيلر Radiant Creamy Concealer من Nars

باليت ظلال العيون Desert Nude Couture Clutch Eyeshadow Palette من YSL Beauty

الآيلاينر Fitit Integrate Liquid Eyeliner Black من Shiseido

 

أحمر الشفاه Rouge Allure Rouge Invincible من Chanel

اقرئي أيضاً: مكياج زيندايا الخريفي بمستحضرات اخترناها لك

 
شارك