ما هي مستحضرات العناية بالبشرة التي تفضّلها سميرة الخميس؟

أطلت النجمة السعوديّة سميرة الخميس على غلاف "هيا" بالأنوثة والفرادة اللتين تميّزانها. ونتعرّف معاً في ما يأتي على تفاصيل الشعر والمكياج في مختلف لوكاتها لجلسة التصوير.

المكياج مع Hessa Alajaji

لأنّ المرأة العصريّة تميل حاليّاً إلى تفضيل المكياج البسيط الناعم الذي يعزّز جمال الملامح الطبيعيّة بدلاً من التغطية الكثيفة، لاحظنا الألوان الترابية النيود تطغو على اللوك. فقد تمّ توحيد السحنة لضمان تجانسها، ثمّ أُضيفت لمسات خفيفة من البرونزر والهايلايتر. وبينما تزيّنت الجفون بالظلال الترابية، اكتست الشفتان باللون النيود الكلاسيكي الذي نراه رائجاً في كلّ موسم جمالي.

الشعر مع Lilyan Karam

بالنسبة إلى لوك الشعر، ولأنّنا نحبّ في فصل الصيف اعتماد إطلالات عفوية تبتعد عن التعقيد كلّ البعد، أطلّت الخميس بتسريحة الشعر المموّج بنعومة، مع اعتماد الفرق الجانبي الذي يندرج ضمن الصيحات الجمالية هذا الموسم.

في عالم جمال سميرة الخميس

ما هو عطرك المفضّل؟

يروق لك في الآونة الأخيرة التألّق بعطر Bloom Ambrosia di Fiori من Gucci.

ما هي مستحضرات العناية بالبشرة التي تفضّلينها عن سواها؟

من أكثر مستحضرات العناية بالبشرة التي أفضّلها مؤخراً، أذكر كريم العيون Banana Bright Eye Crème وسيروم Banana Bright™ Vitamin C Serum وتونر Glow2OH Dark Spot Toner من Ole Henriksen. هذا بالإضافة إلى مقشّر الوجه Yo Glow Facial Enzyme Scrub وزيت الورد للوجه Get Even Rose Face Oil من Wishful.

اقرئي أيضاً: سميرة الخميس: الرقص ينقلني إلى عالمي الخاصّ...عالم الإبداع والتعبير