لوك حواجب رائع لموسم صيف 2021 من دون تعب أو مجهود

من منّا لا تستمتع خلال أشهر الصيف بمختلف الأنشطة والمشاريع، سواء مع أفراد العائلة أو الأصدقاء، أو حتّى الرحلات والأسفار إلى خارج البلاد.

وفي هذا الموسم تحديداً، نشعر بازدحام حياتنا أكثر لأنّنا نرغب فعلاً في الاستفادة من كلّ لحظة تمضي للاستمتاع وتحسين المزاج.

ولذلك، نبحث دائماً عن مستحضرات سهلة وسريعة الاستعمال تضمن لنا الحصول على إطلالات جمالية رائعة من دون أي مجهود أو تعب ومن دون أن نمضي وقتاً طويلاً في التحضير قبل الخروج.

وبالنسبة إلى لوك الحواجب، لا تبحثي عن الحلّ بعيداً لأنّه في متناول يديك: مستحضرات وخدمات بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics الرائعة!

إليك إذاً بعض الخطوات التي تنصحك العلامة التجارية الشهيرة في اتّباعها لتحصلي على إطلالة حواجب رائعة طوال الصيف:

  1. زوري ركن العناية بالحواجب Benefit Brow Bar لتهتمّ بك الخبيرات وتشذّب لك حاجبيك، فتحصلي بالتالي على الشكل الأجمل لهما. وفي هذا الركن أيضاً، تستطيعين الاستفادة من خدمة تلوين الحواجب الطبيعية، إذ تعزّز لون حاجبيك بطريقة ناعمة وطبيعية تماماً. والخدمة هذه تغنيك عن ملء حاجبيك كلّ مرّة.
  2. الجئي إلى جل الحواجب 24-Hour Brow Setter الشفّاف، فهو صديقك الأمثل هذا الصيف. بفضله، تثبّتين إطلالة حاجبيك وشعيراتهما، سواء وضعت مستحضرات أخرى عليهما أو لا وسواء قضيت وقتك على البحر أو في إحدى الأمسيات الجميلة مع الأصدقاء. وبفضل هذا المستحضر، لن تحتاجي إلى تعديل لوك حاجبيك قطّ!

اقرئي أيضاً: هل سمعت يوماً بماسكارا مغناطيسية؟ تعرّفي على أحدث ابتكارات Benefit Cosmetics