عزّزي إشراقة مكياجك في الصباح

مع حلول موسم الربيع والصيف، تزداد الحفلات والمناسبات التي تخرجين إليها. ويوماً بعد يوم، تنقص ساعات نومك ومعها تُسلب جاذبية إطلالتك وإشراقة وجهك. ولأنّنا نحرص على الاهتمام بحلّتك الزاهية ومظهرك الأنيق، نقدّم لك اليوم مجموعة من النصائح التي تضفي اللمسة المشرقة التي تحتاجين إليها كل صباح لتتخلّصي من الهالات السوداء والشوائب، التي تنعكس سلباً على ثقتك بنفسك.

  • دفعة من الانتعاش مع الماء البارد: حين تستيقظين في الصباح، تلاحظين عند النظر في المرآة انتفاخ وجهك. والحلّ؟ سهل للغاية. اغسليه بالماء المارد، كي تنقبض المسام وتقلّ درجة الانتفاخ. وإذا كان لديك القليل من الوقت، لا تتردّدي في الاستحمام بمياه باردة، لتساعدي في تحفيز الدورة الدموية في الجسم، ما ينعكس إيجاباً على وجهك، الذي سيبدو مشرقاً ومنتعشاً.
  • الكونسيلر: إنّ منتج الكونسيلر هو مستحضر أساسي في ماكياجك الصباحي، فهو يخلّص وجهك من الشوائب ويمنحه إشراقاً وتوهّجاً. استخدميه لتخفي الهالات السوداء تحت عينيك، على أن يكون لونه مناسب للون بشرتك.
  • الاختيار الأنسب للعينين: اعتمدي الإطلالة الناعمة المناسبة للنهار، بعيداً عن الماكياج المبالغ فيه والذي يليق أكثر بالمساء. لذلك، اختاري الألوان الناعمة والفاتحة.
  • للرموش أهمية أيضاً: لا تتردّدي في استخدام أداة ثني الرموش، وذلك قبل تطبيق طبقة خفيقة من الماسكارا الخاصة بك. فلا ضير في إبراز جمال رموشك للتمتّع بنظرة ثاقبة أخّاذة.
  • لا لأحمر الخدود القوي: لتمنحي وجنتيك قليلاً من اللون، لا تستخدمي قطّ أحمر الخدود البودرة، إنّما استبدليه بآخر كريمي يميل إلى اللون الزهري الناعم.
  • أحمر شفاه ناعم: بعد أن اهتممت بسحنتك وعينيك، لا بدّ من الانتقال إلى شفتيك اللتين ستبرزان، من دون شكّ، جمال وجهك. لتزيدي إشراقاً على وجهك، اختاري أحمر شفاه ناعم يناسب لون بشرتك.
  • إقرئي أيضاً: للصورة المثالية ‎حــــيـــــل فــــي الــــمـــاكــــيــــاج ، شقيقات كويتيّات يقدمن مستحضرات تجميل فاخرة ، 7 نصائح لتميّزي فـي تطبيق كريم الأساس ، نصائح تحافظين من خلالها على رطوبة بشرتك هذا العام ، جويل مردينيان: جمال المرأة العربيّة يكمن في صحة بشرتها وشعرها!
 
شارك