تفاصيل إطلالة ستيفاني صليبا على غلاف مجلة "هيا"

بلوك جديد ومعاصر، أطلّت ستيفاني صليبا على غلاف مجلّتنا فلفتت الأنظار إلى أسلوبها القبائلي المستوحى من الحضارة الهنديّة. فماذا في تفاصيل الإطلالة؟

في أحضان الطبيعة ومن وحي أسلوب القبائل الذي يجسّد الستايل الهندي، اختارت الممثّلة ستيفاني صليبا أن تطلّ في جلسة تصوير مميّزة. لذلك، إن كنت تحبّين هذا الأسلوب، الجئي إلى السروال المطرّز أكان من الترتر أو الشكّ واختاري القميص بلون ناري كالأحمر. وكي تكتمل إطلالتك، لا تتردّدي في اختيار القبّعة والحذاء بأسلوب رعاة البقر ولا تنسي الإكثار من الأكسسوارات وتحديداً تنسيق أكثر من قلادة أو عقد معاً. 

المكياج مع Justyh
في إطلالة ستيفاني صليبا هذه المرّة، لاحظنا نوعاً من التجدّد لا سيّما أنّ الأسلوب جاء مزيجاً بين الحضارة الهنديّة من جهة والأسلوب القبائلي من جهة أخرى. فقد أتت السحنة برونزيّة تماماً رافقتها ظلال برتقاليّة وصفراء على العينين. كذلك، تمّ اعتماد صيحة الآيلاينر بطريقة معاصرة تماشياً مع اللوك وأجواء جلسة التصوير. 

الشعر مع Ivan لدى Velvet Model Management
بالنسبة إلى الشعر، جاء بأسلوب بسيط وناعم، وهذا ما يناسب تماماً اللوك القوي في المكياج. ففيما رأينا الشعر الناعم والمنسدل على الكتفين مع قبّعة تارةً، لفتتنا الكعكة النصفيّة والضفائر وحتّى الأكسسوارات كالريش والخيطان طوراً آخر.

اقرئي أيضاً: ستيفاني صليبا: أعيش قصّة حبّ مع معتصم النهار