تعرّفي على مجموعة مكياج Chanel الجديدة لموسم الخريف والشتاء

لطالما شكّل اللونان الأبيض والأسود رمزين من رموز الدار العالمية الشهيرة Chanel. وبفضل المؤسّسة غابريال شانيل، تحوّلا إلى إحدى الأيقونات الشهيرة التي ما زالت تحمل حتّى اليوم بصمتها.

انطلاقاً من ذلك، شكّل التدرّجان الركيزة التي استندت إليها لوشيا بيكا، المصمّمة العالمية للمكياج والألوان لدى الدار، لتقدّم مجموعة المكياج الجديدة الخاصّة بخريف وشتاء 2019 – 2020 باسم Noir Et Blanc. وتقول في هذا الإطار: "الأسود والأبيض هما اللونان اللذان أربطهما بغابريال شانيل: الوقت الذي عاشت فيه والقوة التي أعطتها لهذين اللونين والطريقة التي ظهرت بها في حياتها. أحاط الأسود والأبيض بها دائماً في التصميم الداخلي وفي هندسة باريس وكذلك في رمزية حياتها".

فقد أضفت بيكا منظوراً جديداً على هذين اللونين الأساسيين ومنحتهما طابعاً عصرياً وحسياً في آن. لنتعرّف إذاً على مستحضرات هذه المجموعة!

المستحضر البرّاق Le Gel Pailleté

هو جل ناعم كالحرير وبرّاق يوضع على البشرة ليلتقط الضوء ويعكسه عليها. وبفضل تركيبته الغنية، يزداد تألّق الوجه.

علبة ظلال العيون Les 4 Ombres

تتقدّم علبة المكياج هذه بنسختي Noir Suprême وModern Glamour، علماً أنّ الأولى تضمّ ألواناً داكنة تماماً فيما تحتوي الثانية على بعض اللمسات البلاتينية اللامعة.

مستحضر Ombre Première Top Coat

سواء اخترت اللون الأسود المشرق مع الانعكاسات الذهبية أو اللون الأبيض باللمسات الفضية الناعمة، أضيفي لمسة من الرقة والنعومة إلى مكياج عينيك بفضل هذا المستحضر.

قلم Stylo Yeux Waterproof

يتوفّر بدرجة سوداء داكنة كما وبدرجة بيضاء، فيتاح لك تطبيقه كيفما تشائين سواء لإطلالة سموكي مع الأسود أو لإطلالة مشرقة ومتجدّدة مع الأبيض.

ملمّع الشفاه Rouge Coco Gloss

يتوفّر بلون الكرز المائل إلى الأسود الداكن كما وبلون شفاف يترك لمسة برّاقة جذّابة على شفتيك.

أحمر الشفاه Rouge Allure Velvet Extrême

يترك على شفتيك تأثيراً خالياً من اللمعان، ويتقدّم بلون برعم الوردة الداكن كما وباللون البرغندي الداكن أيضاً.

أحمر الشفاه Rouge Allure Liquid Powder

عبّري عن أنوثتك من خلال التأثير المطفي وانتقي اللون الخشبي الوردي أو حتّى البيج المائل إلى الكراميل.

طلاء الأظافر Le Vernis

لم تنسَ Chanel الأظافر طبعاً وقدّمت لها ضمن هذه المجموعة التدرّج الأسود الأنيق من جهة والتدرّج الأبيض المذهل من جهة ثانية.

اقرئي أيضاً: الفخامة البسيطة عنوان مجموعة نظارات Chanel لشتاء 2019

 
شارك