تعرفي إلى عالم زينة مكّي الجمالي

على غلاف هذا العدد تطلّ الممثّلة الشابّة زينة مكّي التي عكست في صورها العفويّة والنعومة والجرأة في آن. ادخلي معنا أكثر في تفاصيل إطلالاتها الجماليّة، سواء من حيث المكياج أو الشعر. واطلعي معنا على عالم زينة الجمالي.

المكياج مع كريستيان أبو حيدر

عمل خبير المكياج كريستيان أبو حيدر على لوك مكّي، فاختار السحنة اللامعة مع لمسات واضحة من الهايلايتر. وعلى العينين، استخدم ظلالاً زهريّة مع التركيز على خطّ الرموش السفلي تارّةً والتدرّجات البرتقاليّة الدافئة طوراً آخر. وقد لاحظنا في اللوكات جميعها الرموش الطويلة والكثيفة لمكياج أجمل. أمّا الشفتان، فتألّقتا بالزهري اللامع لتعزيز الأنوثة.

الشعر مع إيلي مطر لدى Salon Georges Mattar

أطلّت زينة بالشعر المتموّج بعفويّة وقد انسدل من دون أيّ رفعة. وفي بعض اللوكات، لاحظنا اختيار مصفّف الشعر إيلي مطر أسلوباً جديداً تمثّل في شدّ الشعر تماماً وتمليسه من جهة وفي منح الشعر المتموّج بعض الحجم من الجهة الثانية.

عالم زينة مكّي الجمالي

كشفت لنا مكّي أنّ عطرها المفضّل هو Eros من Versace. بالنسبة إلى المكياج، أشارت إلى أنّها لا تتخلّى عن مستحضرين هما الكونسيلر والماسكارا إذ تعتقد أنّ العيون هي الأساس في الوجه. وهي لا تستعمل كريم الأساس في حياتها اليوميّة سوى لجلسات التصوير وحضور أيّ فعاليّة. وبالنسبة إلى ماكياجها اليومي، فيتكوّن من الكونسيلر والماسكارا وقليلاً من البودرة مع قلم الشفاه وليس أحمر الشفاه. 

اقرئي أيضاً: زينة مكّي: الحبّ سحر وسرّ ولكنّني مغرمة بالتمثيل