أمور كثيرة تفوّتينها إن لم تجرّبي قلم الشفاه Passionlips من Dolce&Gabbana Beauty

لا تختلف اثنتان منّا على أنّ كل تفصيل من تفاصيل المكياج مهمّ بحد ذاته. فحتّى لو رغبت في التركيز على العينين عند اعتماد سموكي أو أسلوب عيون القطة، لا تهملين تطبيق مستحضرات السحنة أو حتّى المستحضرات الخاصة بالشفاه.

وقد تشعرين مثلي أنّ إطلالة الشفاه أساسية تماماً حتّى لو لم ترغبي في اعتماد لون قوي. وفي موسم خريف وشتاء 2020، ترافقنا علامة Dolce & Gabbana العالمية بمجموعة Passionlips الرائعة من أقلام أحمر الشفاه. ولو اخترت عدم الحصول عليها، ستفوّتين عليها أمور كثيرة.

لنتعرّف معاً أكثر على هذا المستحضر الجديد!

مستحضر Passionlips Cream-To-Powder Matte Lip Pen من Dolce&Gabbana Beauty يتميّز بقوام قشدي خفيف الوزن يتحوّل إلى بودرة. ويتمريرة واحدة على الشفاه، تغمر الصيغة المريحة الشفاه بلون عميق يدوم ساعات طويلة طوال اليوم. أمّا اللمسة النهائية التي يضمنها لك هذا المنتج، فهي مات أي غير لامعة وذلك للتمكّني من التالٌّ بإحدى الصيحات الجمالية الرائجة هذا الموسم.

وبالنسبة إلى لوحة الألوان التي يتوفّر بها قلم الشفاه الجديد، فاعلمي أنّها تضمّ 16 تدرجاً جذاباً لتختاري من بينها ما يروق لك. ومن بين الألوان التي تتضمّنها، نذكر الذهبي والنيود والفوشيا والأحمر الداكن...

وتجدر الإشارة إلى أنّ تركيبة Passionlips تحتوي على مركّب التألق الخاص بالبحر المتوسّط أو Mediterranean Glow Complex، وهو عبارة عن مزيج من المستخلصات الطبيعية التي أثبتت فوائدها في حماية البشرة وتوفير الراحة والعناية الطبيعية لها، وتضمّ زيت الزيتون ومستخلص التين وحمض الهيالورونيك.

بالإضافة إلى ذلك، تفوح من هذا المستحضر رائحة الفانيليا الرقيقة والجذابة.

ومن أكثر التفاصيل التي تلفت في القلم الجديد، تصميم العبوة الخارجية الذي يحمّسك على وضعه في حقيبة مكياجك والاستمتاع في تطبيقه بين الحين والآخر في مختلف إطلالاتك.

اقرئي أيضاً: صيحات مكياج رائجة حالياً ومستوحاة من حقبة التسعينات