أجدد كريمات أساس أطلقتها الماركات مؤخراً وعليك تجربتها على الفور

مع توجّه الصيحات الجمالية نحو اللوكات الناعمة وغير المبالغ فيها، أي مع تفضيل معظم النساء البشرة النضرة والخالية من الشوائب إنّما من دون طبقات كثيفة من المكياج، أصبحنا نبحث أكثر وأكثر عن التركيبات التي تكون خفيفة الوزن على السحنة والتي تضمن لنا النتائج التي نرجوها من دون أن نضطرّ إلى الإكثار من الكمية التي نضعها.

ولا شكّ في أنّ العلامات الجمالية والماركات تأخذ هذا في الاعتبار، إذ تعمل طويلاً على تركيبات منتجاتها قبل إطلاقها في الأسواق، حتّى أنّها تجري الكثير من الأبحاث والاختبارات على مختلف النساء والبشرات قبل الكشف عن ابتكاراتها.

ومن منتجات المكياج التي تُعتبر أساسية في حقيبة كل امرأة، كريم الأساس! وهو مستحضر يضمن لنا إخفاء العيوب والشوائب والحصول على سحنة موحّدة اللون ومتجانسة. وفي الفترة الأخيرة، متعدّدة هي العلامات التجارية التي قدّمت مستحضرات كريم أساس جديدة، وقد اخترنا أن نعرّفك اليوم على أبرزها لتختاري ما يناسبك منها:

كريم الأساس Neo Nude True-to-Skin Light Coverage Foundation من Giorgio Armani

طرحت علامة Giorgio Armani Beauty مؤخراً مجموعة Neo Nudes، وهي تضمّ كريم أساس خفيف الوزن تماماً على البشرة لدرجة تعتقدين أنّه مرطّب ملوّن. وبفضل تركيبته التي تمزج بين التصبّغات والزيوت، تحصلين على تغطية خفيفة تستطيعين تكثيفها قدر ما تشائين وتمنحك إطلالة البشرة المتألّقة والصحية.

كريم الأساس Beautiful Skin Foundation من Charlotte Tilbury

يجمع كريم الأساس هذا بين المكياج والعناية بالبشرة. فمن جهة أولى، تحتوي تركيبته على مواد نشطة وفعّالة تغمر البشرة بترطيب عميق وتحميها من التلوّث وتعزّز نعومتها وامتلاءها وتوهّجها. أمّا من جهة ثانية، فتضمن تغطية متوسّطة للعيوب من دون لمعان ومن دون أي تشقّق.

كريم الأساس Healthy Glow Cushion Foundation من Dolce & Gabbana

إنّه كريم أساس سائل مضغوط بتركيبة خفيفة الوزن أيضاً، يمنح البشرة إشراقة صحية مع حمايتها من الشمس بفضل عامل الحماية SPF50. وتحتوي تركيبته على مزيج استثنائي من المكوّنات الطبيعية، كمستخلص التين الذين يعزّز ترطيب البشرة وإشراقتها.

كريم الأساس HD Skin Foundation من Make Up For Ever

هو أحدث ابتكارات العلامة التجارية، يساعد على إخفاء المسام بدقة وتصحيح الشوائب. وتركيبته فائقة الخقة تتطابق مع لون البشرة وتمنحها مظهراً مشرقاً شبه مطفي.

كريم الأساس Dior Forever Skin Glow

بفضل كريم الأساس هذا، تحصلين على بشرة مشرقة من الصباح إلى المساء كما وتعزّزين ملمسها الناعمة وتضمنين تغطية الشوائب بدقة تامة.

اقرئي أيضاً: انتبهي إلى هذه التفاصيل عند اختيار كريم الأساس لبشرتك التي تعاني من حب الشباب

 
شارك