لتعالجي شعرك الضعيف وتحميه من التلف استخدمي منتجات Gisou

منذ بضعة أسابيع، دخلت إلى سوق الشرق الأوسط علامة جديدة هي علامة Gisou التي تكتسب في الخارج شهرة عالمية واسعة، وذلك بفضل منتجاتها للعناية بالشعر الغنية بالعسل وبمكوّنات طبيعية أخرى مستخرجة من النحل أيضاً.

ولو تجرّبي بعد أي منتج من منتجات Gisou، فتكونين قد فوّت عليك أموراً كثيرة. لذلك، سارعي إلى أي متجر من متاجر سيفورا مباشرةً واختاري ما يحلو لك من مجموعتها الآسرة.

ومن جهتنا، ولنضمن أن تتعرّفي أكثر على Gisou، كانت لنا هذه المقابلة مع مؤسّستها Negin Mirsalehi وقد أطلعتنا على مزيد من المعلومات حول انطلاقتها في منطقتنا.

  1. أخبرينا أكثر عن انطلاقتك في الشرق الأوسط. لم تعتقدين أنّه الوقت المناسب للقيام بهذه الخطوة؟ ألم تخشي تداعيات جائحة كورونا عند دخول سوق جديد تماماً؟

بدءاً من نشأتي في مزرعة النحل الخاصّة بوالدي مروراً بعملي مع مكوّنات الخليّة وصولاً إلى تطوّر شغفي بعالم النحل وبمنتجات العناية بالشعر الغنية بالعسل، تتجذّر عناصر كثيرة من Gisou في الشرق الأوسط. ومع انطلاقنا في سيفورا في هذه المنطقة، اكتملت تماماً حكاية إرثنا. فمنذ البدء، رغبنا في بناء العلامة التجارية ببطء وفي التوسّع عبر الأسواق تدريجياً. وبعد أميركا الشمالية، شعرنا أنّ الوقت حان للتوجّه نحو الشرق الأوسط. ولا بدّ لي أن أقول إنّ عملاء كثيرين من المنطقة كانوا قد سبق وحصلوا على منتجاتنا، فلم لا نستهدف عملاء جدد سيجرّبونها للمرة الأولى! أمّا بالنسبة إلى جائحة كورونا، فنحن ندرك أنّها سنتعكس من دون شكّ على هذه الانطلاقة.

  1. كيف تعرّفين العميلات الجديدات إلى منتجاتك؟ وكيف تؤكّدين لهنّ أنّها مناسب لهنّ، بخاصّة في المنطقة العربية الحارّة؟

والدتي التي عملت كمصفّفة شعر هي من ابتكر أوّل منتج من منتجاتنا، وهو زيت الشعر الغني بالعسل، وكنت حينها طفلة صغيرة. أمّا منتجات Gisou الأخرى، فمستوحاة من ممارسات العناية بالذات الفارسية. وتناسب مجموعتنا نساء هذه المنطقة، لأنّها تركّز جميعها على التغذية والترطيب، وهذا أكثر ما يحتاج إليه الشعر في المناخ الحار.

  1. كزبونة جديدة، أي منتج من منتجات Gisou تنصحينني بأن أجرّب أوّلاً؟

زيت الشعر الغني بالعسل Honey Infused Hair Oil طبعاً! فابتكاره يقوم على وصفة من وصفات أسرتنا وهو يغتني بالعسل الخاصّ بنا أي العسل الذي ننتجه بأنفسنا في أسرة Mirsalehi. ويُعتبر هذا المنتج من أساسيات العناية بالشعر، علماً أنّه يناسب أنواع الشعر جميعها. وبالنسبة إليّ شخصياً، دائماً ما أعتمد عليه! يمكن استعمال قطرة أو قطرتين منه صباحاً لتغذية الأطراف وترطيبها وترتيبها أو قطرات إضافية خلال اليوم لتحسين مظهر الشعيرات المتطايرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استعمال الزيت خلال ساعات الليل كعلاج لتقوية الشعر وتعزيز ترطيبه، أو حتّى إضافته إلى العلاجات الأخرى التي تستعملها المرأة عادةً كالأقنعة والكريمات. حتّى قبل تصفيف الشعر، يضمن هذا الزيت جفاف الشعيرات ويحارب الشوارد الحرّة.

  1. ما النصائح التي تقدّمينها لنا لنضمن أفضل عناية لشعرنا خلال فصل الصيف؟

الخطوة الأهمّ للعناية بالشعر في فصل الصيف، الحفاظ على ترطيبه. ولهذا تحديداً، أحبّ التركيز على العسل كمكوّن في روتين العناية بالشعر، فهو مكوّن طبيعي يضمن الاحتفاظ بالماء داخل فروة الرأس والشعيرات. وبالتالي، يُعتبر العسل مرطّباً رائعاً يضمن أيضاً نعومة الشعر ولمعانه. وهو يغتني أيضاً بالفيتامينات والمعادن وغيرها من المغذّيات الضرورية لصحّة الشعر.

اقرئي أيضاً: منتجات علامة Gisou تنطلق حصرياً في متاجر سيفورا الشرق الأوسط