منتجات علامة Gisou تنطلق حصرياً في متاجر سيفورا الشرق الأوسط

يُعتبر كل متجر من متاجر سيفورا وجهة جمالية شاملة تحبّ المرأة زيارتها باستمرار من أجل الاطّلاع على مختلف المنتجات والمستحضرات الجديدة التي تكشف عنها العلامات والماركات في عالم العناية بالبشرة والمكياج والعطور والعناية بالشعر.

وفي كلّ مرّة، تعرّفنا سيفورا على علامات تجارية جديدة يكون لكلّ منها طابعاً خاصاً، فنشعر وكأنّنا لا نكتفي يوماً بالماركات التي نحبّ والتي اعتدنا استعمال مستحضراتها بل نحتاج بشكل مستمرّ إلى التعرّف على أسماء جديدة تكتسب شهرةً في بلدان أخرى.

ومع بداية شهر أبريل، تنطلق في متاجر سيفورا حصرياً في أنحاء الشرق الأوسط منتجات Gisou، العلامة التجارية المعروفة بمنتجات العناية بالشعر الغنية بالعسل والتي تروّج لاستخدام مكوّنات مستدامة مشتقّة من النحل. ويأتي هذا التوسّع في منطقتنا بعد 7 أشهر فقط من تعاون العلامة للمرّة الأولى مع سيفورا في أميركا الشمالية. وبالتالي، ستتوفّر منتجات Gisou في 29 متجراً عبر أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي في الإمارات العربية المتّحدة والبحرين والكويت والمملكة العربية السعودية.

وتقول نيجين ميرسالي، مدوّنة الجمال والموضة الهندية من أصول إيرانية ومؤسّسة العلامة في العام 2015، في هذا الإطار: "إنّ إطلاق Gisou حصريًا مع سيفورا في الشرق الأوسط، بعد 7 أشهر فقط من الظهور الأوّل لمنتجاتنا عبر سيفورا في أميركا الشمالية، هو أمر مدهش ويفوق التوقّعات. يتمتّع تراث عائلتي وتراث Gisou كذلك بجذور عميقة في الشرق الأوسط، ما يجعل إطلاق منتجاتنا في المنطقة أمراً مميزاً للغاية. أنا سعيدة للغاية لمشاركة Gisou ومنتج العناية بالشعر الغني بالعسل أخيراً مع الأعضاء الجدد في مجتمعنا".

وتجدر الإشارة إلى أنّ تربية النحل هي إرث عائلي تتناقله الأجيال في أسرة نيجين، وقد ألهمتها نشأتها في حديقة النحل التابعة لعائلتها لإطلاق علامتها التجارية الخاصة مع مكوّنات طبيعية مستخلصة من هذه الحديقة. وكانت والدة نيجين التي عملت في تصفيف الشعر وبيع منتجات العناية به من عرّفها على أسرار العناية بالشعر وعلى عالم التركيبات الغنية بالعسل.

إليك بعض المنتجات التي تستطيعين تسوّقها من علامة Gisou لدى سيفورا:

زيت الشعر Honey Infused Hair Oil

عطر الشعر Honey Infused Hair Perfume

بلسم الشعر Honey Infused Conditioner

ماسك الشعر Honey Infused Hair Mask

اقرئي أيضاً:  نعرّفك على أحدث الماركات المنضمّة إلى متاجر سيفورا: Milk Makeup