جولة مع Augustinus Bader في عالم علامته وفلسفتها

انطلق البروفسور Augustinus Bader من تجربة إنسانيّة قبل أن يتوصّل إلى الكشف عن علامته التجاريّة الخاصّة للعناية بالبشرة. ومنذ ذلك الحين، يتبّع فلسفة فريدة تميّزه عن سواه. وبعد أن انضمّت مستحضراته إلى سوق الشرق الأوسط، كان لا بدّ من لقائه والتعرّف أكثر على ماركته.

ابتكرت نهج ABC Method وتقنية الهيدوجيل الخاصّين بك رغبةً منك في مساعدة الأطفال وضحايا الحروق على التخلّص من معاناتهم. أخبرنا أكثر عن مصدر الوحي هذا وعن إطلاق علامتك التجارية.

لم أفكّر يوماً في السابق في إطلاق منتج للعناية بالبشرة للمستهلكين، بخاصّة أنّني عملت في مجال البحوث الطبّيّة كطبيب وبروفسور. وقبل سنوات متعدّدة، طوّرت علاجاً موضعيّاً للجروج يعتمد على قدرة الجسم الذاتيّة على إصلاح الإصابات من دون الحاجة إلى ترقيع الجلد. واعتُبر النهج هذا جديداً تماماً، إذ يجنّد الخلايا الجذعية في عملية الشفاء. ولأنّ ذلك ساعد أناساً كثيرين عانوا الحروق، بدأت البحث عن أفكار جديدة سأستمرّ في هذا التطوير. والتقيت حينها شريكي Charles Rosier الذي أراد تطبيق التكنولوجيا على مستحضرات العناية بالبشرة للمساعدة في تعزيز الوعي. وبعد عامين من المثابرة، طبّقت معرفتي في الخلايا الجذعية وأطلقت مستحضراً معتمداً للعناية بالبشرة.

أخبرنا عن أوّل منتج أو أوّل مجموعة أطلقتها.

على الرغم من أنّ مجموعة العناية بالبشرة تعتمد على الشفاء الذاتي كما في الغرض الطبّي، أتت التركيبات مختلفة تماماً. وقد استغرقنا العمل على الأبحاث والتطوير 18 شهراً، فوجدت في نهاية المطاف الحلّ لتوفير الجزيئات الأوّلية المناسبة لاستعادة شباب خلايا البشرة من خلال مزيج معقّد وعالي الجودة من الفيتاميات والأحماض الأمينية والمركّبات.

أخبرنا عن عملية تصنيع منتجاتك، بدءاً من التركيبة وصولاً إلى التعبئة.

يركّز نهج العناية بالبشرة الخاصّ بي على احترام فيسيولوجيا البشرة أوّلاً وقبل كل شيء، ولن أعمتد يوماً على إطلاق سوى مستحضرات توفّر حلولاً فعلية. وفي الواقع، تختلف عملية التصنيع من منتج إلى آخر إنّما مع التركيز باستمرار على مساعدة البشرة. فنحن دائماً ما نقدّم الحماية والعناية مع تعزيز صحّة البشرة من خلال مستحضرات طبيعيّة وسهلة الاستعمال. أمّا بالنسبة إلى التعبئة والتسويق، فأترك المهمّة لفريق موهوب.

كيف تختلف منتجات Augustinus Bader عن سواها في السوق؟

كما سبق وذكرنا، تتمحور منتجاتنا حول قدرة البشرة على إصلاح ذاتها مع تزويدها بمنتجات نشطة تتحكّم بخلاياها وتؤثّر عليها بطريقة مستهدفة. ونحن نتميّز أيضاً بمركّب Trigger-Factor Complex 8 الفريد الذي يحتوي على لبنات من الأحماض الأمينية والفيتامينات والجزئيات المركّبة وفق تركيز أشبه بالعناصر الموجودة في البشرة الصحيّة الشابّة. ولأنّ الجسم يكون بالتالي قادراً على إصلاح البشرة بحسب احتياجاتها الخاصة، تُعتبر منتجاتنا فعّالة للغاية.

ما المنتج الذي تفضّله ولماذا؟

بشكل عام، أفضّل كريم The Cream لاستعماله صباحاً وكريم The Rich Cream لاستعماله مساءً أو بعد التعرّض لأشعة الشمس. وفي بعض الأحيان، أمزج الاثنين معاً.

ما هي أهمّ نصائح العناية بالبشرة للمرأة التي تعيش في المنطقة العربيّة الحارّة؟

1. لا تدعي العناية بالبشرة تقتصر على الوجه وحسب. فالجلد وجميع المناطق فيه معرّضة للتقدّم في السنّ ولمختلف العوامل الأخرى. لذلك، اعتني ببشرة جسمك أيضاً، بخاصّة أنّ البشرة الجميلة هي تلك الصحيّة.

2. لا بدّ لك أن تحمي بشرتك من أشعة الشمس باستمرار، مع تفضيل واقي الشمس الفيزيائي عن ذلك الكيميائي، لأنّه يحتوي على مكوّنات معدنية نشطة تحمي البشرة من دون أن تغلق المسام وتسدّها.

3. استخدمي تحت واقي الشمس كريماً مضادّاً للأكسدة لتتجنّبي الإجهاد التأكسدي الذي يسرّع شيخوخة البشرة ويزيد فعاليّة الشمس.

4. ابتعدي عن المكوّنات القاسية في تركيبات العناية بالبشرة واستخدمي منتجات تكون خالية من العطور إنّما غنية بالعناصر الطبيعيّة.

5. لا تستخدمي على بشرتك المياه الساخنة للغاية أو الباردة للغاية ولا تغمري بشرتك بالماء حتّى فترة طويلة.

 
العلامات: Augustinus Bader