اكتشفي كيف تحافظ أسيل عمران على صحّة بشرتها

أسيل عمران شخصيّة من الشخصيّات اللواتي نتابعهنّ باستمرار، وقد رافقتنا في جلسة التصوير بعددنا هذا لشهر أكتوبر وأطلّت بلوكات عفويّة وأنثويّة. لنتعرّف معاً على تفاصيل الشعر والمكياج.

المكياج مع Ania Poniatowska لدى MMG Artists

في مكياج أسيل، ركّزت خبيرة المكياج Anna Poniatowska على السحنة أكثر من سواها. إذ لاحظنا أنّه تمّ أوّلاً توحيد لونها لإخفاء الشوائب تماماً، وقد جاءت اللمسة النهائيّة لامعة ومضاءة بعيداً عن المات. وقد لاحظنا أيضاً لمسات الهايلايتر الموزّعة على مختلف مناطق الوجه لعكس الضوء عليها. وبالنسبة إلى العيون، كان التركيز أكثر على الرموش مع اعتماد الماسكارا المطوّلة والمكثّفة. أمّا الشفاه، فاعتُمد لها تدرّج النيود شبه الظاهر.

الشعر مع Steve Wahab

بالنسبة إلى إطلالة الشعر، رأينا تسريحات مختلفة كتسريحة ذيل الحصان المنخفضة والشعر المنسدل على الكتفين. وقد لاحظنا اعتماد إحدى الصيحات الرائجة هذا الموسم، ألا وهي اعتماد إكسسوار الشعر إذ رأينا أسيل برباط الشعر المزدان بالأزهار الملوّنة.

روتين النجمة الجمالي

تقول أسيل إنّها تحاول باستمرار الحفاظ على صحّة بشرتها، فلا تدخل يوماً إلى النوم من دون إزالة المكياج وتختار بدقة مستحضرات العناية وأبرزها المرطّب والواقي من أشعة الشمس. حتّى أنّها تستطيع الاستغناء عن مستحضرات المكياج، غير أنّها تعجز عن القيام بالأمر ذاته مع مستحضرات البشرة. أمّا مستحضر المكياج الذي تفضّله عن سواه وتحبّ اصطحابه باستمرار معها، فهو الماسكارا.