J’ADORE من DIOR من عطر أيقوني إلى مجموعة فاخرة

يعدّ J’Adore أحد العطور الأيقونيّة التي رافقت النساء منذ سنوات طويلة وحتّى اليوم. وفي موسم خريف وشتاء 2019 - 2020 ، اختارت Dior أن تحوّله إلى مجموعة خاصة بالاستحمام. لذلك، تتقدّم لك مجموعة J’Adore Divine Bath التي تضمّ 3 مستحضرات تفوح بالنفحات الجميلة وتحوّل روتين الاستحمام نحو مزيد من الألق والفخامة. وأوّل هذه المستحضرات الجديدة زيت الاستحمام Bath and Shower Oil الذي يتحوّل إلى رغوة أنيقة ومعطّرة ما إن يلامس الماء.

ومع باقة الياسمين والأزiار الأخرى التي تستمتعين بأريجها، لن تستطيعي مقاومة الإحساس بنعومة الحرير على بشرتك. المنتج الثاني هو الحليب Lait Sublime الذي يتغلغل مباشرةً إلى البشرة بفضل تركيبته الخفيفة والناعمة والمعطّرة أيضاً، علماً أنّه يضمن لك ترطيباً عالياً ومثاليّاً.

أمّا المنتج الثالث، فهو Gelée D’Or وهو عبارة عن جل حسي توزّعين بعضاً من تركيبته الناعمة واللمّاعة على بشرتك، لتخلّفي عليها جزيئات صغيرة من الذهب. وتجدر الإشارة إلى أنّ تطبيقه يكون عند منطقة أعلى الصدر ومحيط الكتفين، وحين تمتصه البشرة، يبقى التأثير الذهبي البرّاق لإطلالة ملفتة تماماً. ولا بدّ من القول إنّ المجموعة الفاخرة هذه مثاليّة لموسم الاحتفالات، سواء رغبت في اقتنائها بنفسك أو في تقديمها هديّة لإحدى المقرّبات إلى قلبك.

اقرئي أيضاً: ستتفاجئين بسعر أغلى عطر في العالم وما علاقة دبي به؟‎