باقة من المستحضرات تقدّمها لك Guerlain لتتألقي بها في الصيف

فصل الصيف هو موسم العطلات والرحلات والأسفار وموسم المشاريع والأنشطة مع الأسرة والأصدقاء. وفي الحالات جميعها، تبقى الإطلالة الجمالية هي الأولوية.

وهذا العام، لن تكتمل أمنياتك الصيفية ما لم تنطلقي في مغامرات جمالية مع الدار العالمية الشهيرة جيرلان Guerlain. فامرأة الدار الباريسية التي تستمتع على الريفييرا الفرنسية تدعوك إلى زيارة زوايا العالم المختلفة مع أبرز المستحضرات الأساسية.

ابدئي أوّلاً باختيار النسخة الجديدة من عطر La Petite Robe Noire التي تحمل اسم Ma Robe Plissée. فتركيبتها منعشة ومبهجة، لا سيّما أنّها تغتني برائحة الأزهار الخضراء والفاكهة الحمضية ودرجات اللوز والمشمش. ولا بدّ من القول إنّك ستتمتّعين بأناقة باريسية لا محال، بخاصّة أنّ المسك الأبيض والبتشول يعكسان فخامة مثالية.

وبالانتقال إلى المكياج، تعلمين طبعاً أنّ موسم الصيف لا يكتمل ما لم تعزّزي لوكاتك بلمسات بودرة Terracotta الأيقونية التي لا تنفكّ الدار تقدّمها بمختلف الأشكال. وهذا العام، إليك بودرة Terracotta XL Collector بإصداري Thalia Island وHestia Island المستوحيين من الآلهة في العصور القديمة ومن الأناقة والأنوثة اللتين رافقتهنّ.

ومن المستحضرات التي لا تغيب عن بالنا ما إن نذكر Guerlain مجموعة Météorites التي شهدنا على تطوّرها الملفت طوال السنوات منذ انطلاقها وحتّى اليوم. وفي ربيع وصيف 2019، تقدّم لك العلامة الشهيرةMétéorites Perles de Satin التي تكشف عن لونين متألّقين هما الفوشيا لإشراقة حيوية والذهبي للتخلّص من أي بهتان، هذا بالإضافة إلىMétéorites Bubble Blush. ويتمتّع هذا المستحضر الأخير بتركيبة جل مائية تعزّز مباشرةً نضارة سحنتك. ولتعزيز اسمرارك، الجئي إلى Météorites Route des Indes Tan Enhancing.

ولم تنسَ الدار طبعاً إطلالة شفتيك. لذلك، قدّمت من أحمر الشفاه الشهير Rouge G تدرّجات وألوان حيوية تليق بهذا الفصل الرائع من العام كاللون الزهري واللون العقيقي الناعم بلمسة ساتينية واللون الأحمر الداكن.

اقرئي المزيد: تعرّفي على مجموعة It-Colour من Guerlain

 
شارك