ياسمين الملا تبتكر لدبي قارورة عطر خاصّة بها مع EX Nihilo

دائماً ما عمدت مصمّمة الأزياء الإماراتية ياسمين الملا كمديرة إبداعية لعلامة YNM إلى اعتبار الموضة منصّة تعبّر من خلالها عن حرّية الفنّ والتصميم. وبين التقاليد من جهة والأسلوب العصريّ من جهة ثانية، نجحت في اعتماد مسار مميّز وفريد يقدّم تصاميماً تتّسم بالأناقة والرقي. 

وفي موسم خريف وشتاء 2019-2020، لم تكشف عن إبداع جديد لها في مجموعة أزياء عالية الجودة إنّما عن شغفها في عالم العطور. فمع علامة ا EX Nihilo التجارية العالمية، اختارت الملا التعاون للمرّة الأولى لتقدّم عطراً لا يشبه سواه. 

فبعد أن استوحت من التراث وذلك من خلال المنازل التقليدية وأيضاً من الحداثة من خلال ناطحات السحاب أي بعد أن استمدّت إلهامها من دبي، قدّمت ياسمين الملا عطر Fleur Narcotique مجسّدةً مدينتها الحبيبة والتي تعكس التراث والأسلوب العصريّ معاً.

ولا بدّ من القول إنّ هذا العطر الذي يحمل توقيع صانع العطور كوينتان بيش محدود الإصدار وحصري بدبي. وهو يجمع في توليفته نفحات البرغموت الإيطالي مع لمسات من المسك والفاونيا. 

وعطر Fleur Narcotique لا يجسّد دبي من حيث وحي الملا وحسب، إنّما أيضاً من خلال تصميم العبوة. فعلى الغطاء الذهبي، تلاحظين صورة برج خليفة منشوقة على عرق اللؤلؤ. وعلى لوحة الاسم، تظهر سبع فجوات في إشارة إلى الإمارات السبع.

وبالوصول إلى الحملة الإعلانية، فأتت مستوحاة أيضاً من جمال دبي ومشاهدها التقليدية والحديثة في آن. وتغمر صورة العطر أشعّة الشمس، فيما يتداخل ظلّ العبوة مع ظلّ برج خليفة. 

يبصر هذا العطر النور في الأوّل في نوفمبر القادم، فلا تتردّدي في اقتنائه!

اقرئي أيضاً: علامة MKS الإماراتية من المجوهرات إلى عالم العطور

 
شارك