مجموعة L'Art & La Matière من Guerlain تتويج للحب الذي لا يقاوم!

منذ العام 1828، والعطور لدى غيرلان Guerlain تتخذ شكلاً فنياً تتوارثه الأجيال عبر السنين في الدار التي حولت العطور إلى جوهر.

تتحدى عطور Guerlain الزمن بنفحاتها، فهي تعمل على صياغة تركيبات نادرة واستثنائية لعشاق العطور والخبراء المطّلعين.

عام 2005، أطلقت الدار مجموعة من العطور الحصرية حملت إسم L'Art & La Matière والتي تتضمن 11 عطراً. ولعام 2021، قررت Guerlain إعادة إطلاق هذه التشكيلة من العطور لتضم أربعة من عطور الدار المحببة.

في الخلاصة أصبحت مجموعة L'Art & La Matière من Guerlain تتألف من 17 عطر، أعيد اعادة تسميتها Frenchy Lavande، Herbes Troublantes ، Œillet ،Pourpre Épices Volées ، Le Frenchy و Un Dimanche à la Campagne، Lui Arsène Lupine Voyou، بالإضافة إلى ابداعين جديدين Rose Chérie .Santal Pao Rosa.

فقد سعت Guerlain من خلال هذه المجموعة أن تلبي جميع المتطلبات، فقامت بتصميم قارورة L’Art & La Matière باستخدام 10٪ من الزجاج المعاد تدويره، ويمكن إعادة تعبئتها مراراً وتكراراً في متاجر جيرلان ومنصات بيع مخصصة ومختارة من قبل الدار، وذلك بفضل المضخة الذهبية ذات السطح اللولبي. وتخضع أيضاً لعملية تنظيف كاملة وأنيقة!

تتوفر قارورة L’Art & La Matière من Guerlain بحجم 100 أو 200 مل، وتباع حصرياً على موقع guerlain.com ولدى جميع متاجر مختارة من العلامة حول العالم.

اقرئي أيضاً: ما لا تعرفينه عن المديرة الإبداعية الجديدة للمكياج لدى Guerlain