ما لا تعرفينه عن المديرة الإبداعية الجديدة للمكياج لدى Guerlain

تربطنا بالعلامات التجارية والدور العالمية الشهيرة في عالم الجمال علاقات مميّزة، إذ نشعر مع مرور السنوات أنّنا نصبح جزءاً من أسرة هذه العلامة أو تلك فنهتمّ بكلّ خوة تقوم بها وليس فقط بالمستحضرات والمنتجات التي تقدّمها لنا مع كل موسم جديد.

وهذا تماماً ما يميّز علامة تجارية عن سواها، تلك الروابط التي تبنيها مع عملائها الذي يقدّرون إرثها ويولون له كلّ العناية والاهتمام.

ومن الدور العالمية التي ترافق النساء في خطواتهنّ الجمالية منذ زمن طويلة، دار غيرلان Guerlain التي استطاعت أو نجحت في أن تبني لها مملكة جمالية فريدة ومميّزة. ولأنّنا نهتمّ بكلّ التغيّرات التي تحدث على صعيدها، لا بدّ أن تتعرّفي أكثر إلى المديرة الإبداعية الجديدة للمكياج في الدار فيوليت.

ففيوليت ستكون كاتبة الفصل الجديد في تاريخ مكياج غيرلان Guerlain وستدخل إلى الدار لمستها الإبداعية الخاصّة. ولا شكّ في أنّ الاختيار وقع عليها نظراً إلى الصفات الكثيرة التي تتمتّع بها كالشغف تجاه عملها ودقّة التزامها بأعلى معايير الجودة وجرأتها وأناقتها الباريسية. وتقول فيوليت في هذا الإطار: "كفتاة صغيرة، كنت متأثرة جداً بالميتيوريت ذات اللآلئ الصغيرة ولونها الباستيل على البشرة. كنت أحدق في العلبة منبهرةً، ولم أستطع الانتظار لأصبح امرأة ... تخيلت نفسي أمام المرآة على طاولة الزينة أضع أحمر الشفاه والعطور وأغمّس الفرشاة في هذه الميتيوريت المذهلة".

وقد عبّرت فيوليت عن سعادتها بهذه الخطوة الجديدة في حياتها المهنية، بخاصّة أنّها ستساهم في نقل قيم غيرلان Guerlain إلى الجيل الجديد وستحتفل مع المرأة بالجمال.

أمّا بالنسبة إلى الفلسفة التي تعتمد عليها في عملها، فهي "السماء هي الحدود" أي أنّ لا شيء مستحيل. ومن أبرز المحطّات في مسيرتها المهنية، نشير إلى الشهرة الكبيرة التي اكتسبتها في الولايات المتّحدة بعد أن تعاونت مع أشهر الدور العالمية كديور Dior وإستي لودر Estée Lauder حيث شغلت منصب مدير التجميل العالمي وهي فقط في الـ33 من عمرها. ولا بدّ من القول أيضاً إنّ فيوليت تعاونت مع أشهر المجلّات العالمية. وفي أبريل العام 2021، أطلقت خط المكياج الخاص بها VIOLETTE_FR.

اقرئي أيضاً: Guerlain واليونسكو تتعاونان مع أنجلينا جولي في برنامج لتمكين النساء

 
شارك