عارضة أزياء عالمية تطلق ماركة عطورها الخاصة

لم يعد يُخفى على أحد منّا أنّ الماركات العالمية في عالم الجمال وتحديداً في عالم العطور لا تتنافس في ما بينها وحسب، إذ تنضمّ إليها مع كل شهر يمرّ علامة جديدة تطلقها نجمة عالمية أو شخصية معروفة لتعزّز التواصل بينها وبين محبّيها ومحبّاتها حول العالم.

فعلى سبيل المثال، في أبريل الماضي، كشفت الممثّلة الهوليوودية الشهيرة ميشيل فايفر عن علامتها التجارية العطرية هانري روز Henry Rose. وفي وقت سابق من الشهر ذاته، كانت الأختان كيم كارداشيان وكايلي جينر قد اجتمعتا لإطلاق عطر جديد بتوقيع علامة كاي كاي دوبل يو بيوتي KKW Beauty. حتّى أنّ فيكتوريا بيكهام التي ننتظر جميعنا إطلاق علامتها الجمالية في سبتمبر المقبل تضع خططاً للكشف عن عطور بعد مستحضرات المكياج والعناية بالبشرة.

أمّا هذه المرّة، فيشهد عالم الجمال دخول نجمة جديدة إليه. هي التي اعتدنا رؤيتها في صور الحملات الإعلانية وفيديوهاتها وهي التي مثّلت في السابق عطور مايكل كورس Michael Kors وجايسون وو Jason Wu وكارولينا هيريرا Carolina Herrera. 

هي ليلي ألدريدج، عارضة الأزياء العالمية التي تسافر حول العالم باستمرار لتكتشف نفحات وروائح جديدة. وقد لجأت ألدريدج منذ أيّام قليلة إلى حسابها الخاصّ على موقع إنستغرام لتنشر أولى الصور الإعلانية لعلامتها Lily Aldridge Parfums. 

وبالنسبة إلى المعلومات التي نعرفها عن هذه العلامة الجديدة، لا تزال قليلة. فألدريدج تطلقها في إطار تعاونها مع شركتي IMG Models وInter Parfums Inc. ولن تباع سوى حصرياً من خلال موقع إلكتروني يرتبط مباشرةً بحساباتها المختلفة على منصّات التواصل الاجتماعي.

وكانت ليلي قد صرّحت في إحدى مقابلاتها وقالت: "تحدّثت إلى IMG لسنوات بشأن دخولي عالم الجمال، لأنّ الأخير يشكّل جزءاً من أسلوب حياتي... وقد كانت للعطور الانطلاقة المثالية إليه... وأتذكّر أول عطر استعملته حين كنت في المدرسة الثانوية، العطر الذي تألّقت به يوم زفافي والعطر الذي وضعته وأنا على منصّة العرض. فالعطور هذه تحيي ذكريات، وهذا أكثر ما أحبّه.

فأي نفحات تخبّئها لنا ألدريدج؟ أهي نفحات زهرية كما تفضّل أو نفحات أخرى استوحتها من لحظات ومحطّات هامّة في حياتها؟

اقرئي المزيد: أفضل عطور أختارها لفصل الصيف الحارّ