أفضل عطور الشعر من ماركات عالمية نحبّها جميعنا

نتّفق جميعنا على أنّ العطور تشكّل جزءاً أساسياً لا يتجزأ من إطلالتنا. حتّى أنّ كثيرات منّا يخترن لهنّ مجموعة من العطور المختلفة ليتألّق بكل عطر منها بحسب المناسبة والمزاج على حد سواء.

وفي الواقع، عالم العطور عالم واسع ويشتمل على أنواع متعدّدة من المنتجات كماء التواليت ورذاذات الجسم وماء البرفان وعطور الشعر.

وبالحديث عن عطور الشعر، لا بدّ من القول إنّها طريقة مثالية لإضفاء لمسة نهائية رائعة على لوك شعرك. انطلاقاً من هذا، اخترنا لك مجموعة من أجمل عطور الشعر من ماركات عالمية نحبّها جميعنا.

Black Saffron Hair Perfume من Byredo

تتميّز تركيبة هذا المنتج بأنّها لا تغمر الشعر فقط برائحة جميلة، بل تخصّص له أيضاً عناية فريدة من خلال تعزيز إشراقته وتغذيته لساعات طويلة من اليوم.

Labdanum Dusk Hair Mist من Molton Brown

تحتوي تركيبة عطر الشعر هذا على مكوّنات نحبّها نحن النساء العربيات كثيراً بشكل عام، ومنها العود والزعفران والمكوّن الأساسي زهرة اللدن.

Néroli & Orchidée Hair Mist من L’Occitane En Provence

تتناغم جميع المكوّنات كالأوركيد وزهر البرتقال والنيرولي في تركيبة هذا العطر وتعطّر شعرك برائحة نضرة، مع الحفاظ على حيوية فروة الرأس ونعومة الشعيرات.

Exalt Perfumed Mist من EX Nihilo

يُعتبر عطر الشعر هذا مثالي لمحبّات الروائح الناعمة والأنثوية تماماً، ويمكنك استعماله لأي مناسبة تحضرينها.

L’Interdit Hair Mist من Givenchy

يكمّل عطر الشعر هذا عطر L’Interdit الأيقوني لدى الماركة العالمية الشهيرة، وهو مثالي لتصبح إطلالة مثالية من الرأس حتّى أخمص القدمين.

اقرئي أيضاً: اكتشفي أفضل عطر نسائي للعروس هذا الخريف

 
شارك