اكتشفي أفضل عطر نسائي للعروس هذا الخريف

تتمتّع حاسّة الشمّ لدينا بقوّة سحريّة تُعيدنا إلى اللحظات الثمينة التي عشناها وتجعلنا نسترجع أجمل الذكريات. ولهذا السبب فإنّ اختيار العطر الخاصّ بيوم زفافك مهمّ للغاية. لذا تعرّفي في ما يلي على أفضل عطر نسائي للعروس من بين هذه اللائحة التي اخترناها لك لتنتقي منها ما يحلو لك.

عطر Baccarat Rouge 540 Eau de Parfum من Maison Francis Kurkdjian

في يوم زفافك، تزيّني بعطر Baccarat Rouge 540 Eau de Parfum من Maison Francis Kurkdjian يتوزّع على الجلد بشكل متوازن ويتميّز بروائح زكية مثل العنبر والنفحات الزهرية والخشبية. وصُمّمت تركيبته بمزيج من الياسمين والزعفران واللوز، وعُزّز بروائح الخشب والمسك والعنبر.

عطر N°5 من Chanel

 

دائماً ما يندرج عطر N°5 من Chanel ضمن مجموعة العطور الخاصّة بيوم الزفاف، خاصةً أنّ رائحته تعيد ذكريات السعادة. وستحبّين مكوّناته مثل وردة مايو والياسمين والحمضيات، كما أنه يحتوي على لمسة ناعمة من الفانيليا.

عطر For Her من Narciso Rodriguez

 

يُعدّ عطر For Her من Narciso Rodriguez خيارك المميّز ليوم زفافك، ولا يزال إحدى الروائح المفضّلة لدى الكثيرات. وفي هذا اليوم، عادةً ما تميلين إلى ما يُبرز أنوثتك، وكلّما وضعته سيُعيد لك الذكريات الجميلة.

عطر Oud & Rose من Cartier

ينضح عطر Oud & Rose من Cartier برائحة العود والورود الجذّابة. ويوفّر تناغماً بين الروائح من خلال احترام تقاليد عطور الشرق واتّباعها، كما يُعدّ مناسباً لحفل زفاف شرقيّ.

عطر Eau de Parfum II من Gucci

إنّ يوم زفافك هو أحد أفضل أيّام حياتك، لذلك من المهمّ جدّاً أن تضعي عطراً يدلّ على شخصيّتك بوضوح. فعطر Eau de Parfum II من Gucci المحدود الإصدار يتميّز برائحة فريدة من نوعها.

اقرئي أيضاً: