أجمل العطور التي تستطيعين التألّق بها في يوم الحب هذا العام

بعد 10 أيّام تحديداً، سنحتفل بيوم الحب وهو مناسبة مميّزة ننتظر حلولها كل عام لنعبّر للآخرين من حولنا عن مشاعر الحب والعواطف التي نكنّها لهم. فجميل أن نجد فرصةً نظهر فيها لمن يتشاركون معنا لحظات حياتنا أنّنا ممتنّات لوجودهم بقربنا وإلى جانبنا، بخاصّة أنّ العام الماضي لم بكن سهلاً بل طرأت على حياتنا تغييرات كثيرة.

ولذلك، لا نكتفي بشراء الهدايا وتبادلها، بل نحرص أيضاً على أن تكون أمسية يوم الحبّ ممتعة ومميّزة فنتذكّرها من عام إلى آخر. ومن التجهيزات التي تشغلنا هذه الأيام، التحضير للإطلالة. ولهذا السبب، اخترنا لك مجموعة من أجمل العطور التي ستضفي من دون شكّ طابعاً رومانسياً على إطلالتك وتكمّلها.

ويمكنك حتّى اختيار أحد هذه العطور لتقديمه هديةً إلى إحدى النساء اللواتي ترغبين في التعبير لهنّ عن حبّك، سواء والدتك أو شقيقتك أو حتّى صديقتك المقرّبة.

عطر N°5 من Chanel

هو العطر الأيقوني والكلاسيكي الذي لا يمكن التخلّي عنه في أي مناسبة وأي موسم. ولا شكّ في أنّه يحاكي الأنوثة والنعومة اللتين ترغبين في عكسهما في إطلالتك في يوم الحب.

عطر Sable Nuit من Armani Privé

هو من العطور الشرقية التي تضفي دفئاً إلى إطلالاتك، تفوح مقدّمته بنفحات اللبان المنعشة والفلفل الوردي فيما تتّخذ قاعدته طابعاً مدخناً ترافقه نغمات الفانيليا الخشبية.

عطر CH Beauties من Carolina Herrera

هو العطر النسائي التي تقدّمه الدار العالمية إلى جانب النسخة الرجالية CH Beasts ليشكّلا معاً ثنائياً عطرياً مميزاً. وتركيبته التي تجسّد مشاعر الحبّ والانسجام بين الرجل والمرأة تغتني بنفحات الحمضيات وتكشف عن عبير الأزهار والفواكه الرائعة.

عطر Musc Noir من Narciso Rodriguez

يعبّر هذا الإصدار عن جوانب جديدة من الأنوثة الجريئة، وهو يركّز في تركيبته عن مكوّن المسك الغامض والغني والفريد من نوعه أيضاً.

عطر Velvet Muguetto من Dolce & Gabbana

ينقلك هذا العطر بنفحاته إلى صقلية ونباتاتها الخضراء وأشعة الشمس الذهبية فيها. وتنضمّ تركيبته إلى الأسرة الزهورية-الفاكهية وتتداخل إليها المكوّنات الحمضية مع الأزهار البرية والأخشاب الحسّية.

اقرئي أيضاً: علامة إماراتية جديدة للعناية ببشرة الرجال... تعرّفي عليها لتختاري منها أجمل هدايا يوم الحب