علامة إماراتية جديدة للعناية ببشرة الرجال... تعرّفي عليها لتختاري منها أجمل هدايا يوم الحب

اقترب يوم الحب الذي نحتفل فيه في الـ14 من شهر فبراير كل عام. ولا شكّ في أنّ المناسبة هذه مميّزة بالنسبة إلينا جميعنا، لأنّنا نعبّر في خلالها عن المشاعر الصادقة التي تختلج قلوبنا.

وفي يوم الحب، لا نبحث فقط عن أجمل مكان نقضي فيه أمسيتنا بل أيضاً عن أجمل هدية. وفي الواقع، حين يتعلّق الأمر بالرجال، نواجه في بعض الأحيان صعوبةً في اختيار هدية مميّزة تختلف عمّا سبق وجلبناه في الأعوام السابقة. وعادةً ما نركّز تماماً على العطور، لأنّها الأنسب بالنسبة إلينا والأسهل إن أمكن القول.

ولكن، ماذا عن منتجات العناية بالبشرة؟ ماذا لو عرّفناك اليوم على علامة إماراتية جديدة لا تخصّص منتجاتها سوى للرجال وللعناية ببشرتهم؟

إنّها علامة aTeLieR DeS eLeMeNTS التي أسّسها الرجل الإماراتي السيّد محمد راشد ليتوجّه من خلالها إلى تلبية احتياجات الرجال الإماراتيين وحتّى الرجال بشكل عام، علماً أنّ الرجل العصري بات يهتمّ بإطلالاته ويبحث باستمرار عن تحصين مظهره.

إليك المقابلة التي أجريناها والتي تعرّفك أكثر على العلامة:

  1. ما هي الأسباب التي دفعت المؤسّس إلى إطلاق علامة aTeLieR DeS eLeMeNTS؟

دائماً ما كان السيد محمد يسافر مرّات متعدّدة إلى ألمانيا ليجلب له مستحضرات العناية ببشرته، فهو يحبّ الاهتمام بذاته ويمارس الرياضة يومياً ويتّبع نظاماً غذائياً صحياً. ولكن، بعد انتشار جائحة كورونا، تعذّر عليه السفر واستنفذ مستحضراته كلّها فلم يجد بديلاً عنها في الإمارات، ففكّر بالتالي بإطلاق العلامة التجارية.

  1. لنتعرّف أكثر على العلامة ورؤيتها وفلسفتها.

فيما نشأت علامة aTeLieR DeS eLeMeNTS في الإمارات، تُصنّع منتجاتها في ألمانيا وهي تتوجّه إلى منطقة الشرق الأوسط بأكملها. وتتميّز بأنّها تتكيّف مع الظروف في منطقتنا، سعياً إلى التركيز على أهمية اهتمام الرجل ببشرته ومظهره تماماً كما أهمية العادات الغذائية الصحية وممارسة التمارين والتألّق بملابس جميلة وعطر ذكي. وتتمثّل مهمّتنا في إلغاء فكرة ارتباط العناية بالبشرة بالنساء وحسب.

  1. هل يفهم المؤسّس احتياجات الرجل العربي في هذا الإطار بشكل أفضل لأنّه إماراتي؟

بالطبع نعم، ففهم الثقافة والتقاليد ميزة مطلقة! فالمؤسّس يتشارك في النهاية أسلوب حياة مماثل، بخاصّة أنّ الثقافة العربية تختلف عن الثقافة الغربية. وإن كان الرجل العربي يخشى أحياناً التحدّث عن العناية بالبشرة باعتقاد أنّها مخصّصة للنساء فقط، تساعد جنسية المؤسّس الإماراتية في ضمان التقبّل

  1. ما أهمية استعمال الرجل مستحضرات عناية مخصّصة لبشرته تحديداً؟

لنشبّه الأمر بقطعة تصمّمينها على قياسك تماماً فتشعرك بالراحة وتبدين جميلة أكثر من إطلالتك بأي قطعة عادية. أمّا من الناحية العلمية، فالاحتياجات البيولوجية في بشرة الرجل مختلفة كسماكة البشرة على سبيل المثال. ولا بدّ من القول أيضاً إنّ الشيخوخة عند الرجل تبدأ في سنّ متأخر أكثر، أي أنّ التجاعيد تظهر في ما بعد مقارنةً بالمرأة غير أنّها تكون أكثر وضوحاً.

  1. من أين تُستخرج المواد لمستحضراتكم؟

تُستخرج المواد من مختلف أنحاء العالم ويتمّ اختيارها بعناية، فنحن لا نلجأ سوى إلى المواد الخام ذات الجودة العالية.

  1. ما هي المنتجات المتوفّرة؟

نقدّم حتّى الآن 5 منتجات هي: الغسول الرغوي، الماسك، المقشّر، المرطّب المكثّف، كريم العيون. وتستهدف هذه المنتجات الأضرار المنعكسة على البشرة والناتجة عن عوامل متعدّدة كالطقس والحرارة المرتفعة والرطوبة والغبار وحتّى الطقس الصحراوي والتلوّث، علماً أنّ الرجل يقضي عادةً في الخارج وقتاً أطول مقارنةً بالمرأة.

  1. ماذا عن الهدايا المخصّصة ليوم الحب؟

نقدّم في الواقع علبتين أو طقمين من الهدايا:

- The Purify، وهي علبة فاخرة تحتوي على الغسول الرغي والمقشّر والماسك.

- The Complete أو الطقم الكامل، ويضمّ المنتجات جميعها ويُعدّ هدية مثالية للمرأة التي تبحث عن إهداء رجلها شيئاً مميّزاً.

ولمزيد من التفاصيل، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالعلامة www.atelierdeselements.com.

اقرئي أيضاً: طريقة جديدة مستوحاة من الطب الصيني لفهم أسباب ظهور البثور