3 صيحات أظافر استوحيناها من إطلالات نجمات عالميات

لا نختار الاتّجاهات التي نريد اتّباعها في أي موسم جمالي بالاتّكال فقط على منصات عروض الأزياء أي على أسابيع الموضة العالمية. فمن أكثر مصادر الوحي التي تلهمنا في أي زمان وأي مكان، إطلالات النجمات. ولا نعني بهذا فقط الإطلالات على السجادة الحمراء وفي المناسبات والفعاليات، بل أيضاً اللوكات التي يظهرن بها في حياتهنّ اليومية.

فعلى سبيل المثال، اخترنا لموسم ربيع وصيف 2021 ثلاث صيحات أظافر استوحيناها من لوكات حديثة لثلاث نجمات عالميات. وما كان علينا سوى أن نتشاركها معك، لأنّها تُعتبر أساليب مرحة وصيفية بامتياز!

صيحة ديمي ليفاتو

ديمي ليفاتو هي إحدى النجمات اللواتي ينوّعن بين التألّق بأظافر قصيرة تارةً وأظافر طويلة طوراً آخر. ومن أكثر الأمور التي تلفتنا في إطلالاتها من هذه الناحية، الأنماط المتعدّدة التي تعتمدها بدءاً من الأشكال الغرافية وصولاً إلى التطويل الشفّاف. أمّا هذه المرّة، فتظهر ليفاتو بأظافر قصيرة وقد اعتمدت عليها رسومات الفراشات، لتؤكّد أنّ الابتكار على لا يتقصر على الأظافر الطويلة فقط.

صيحة كورتني كارداشيان

ليست كورتني حديث الناس هذه المرة نتيجة لعلاقتها المتطوّرة مع ترافيس باركر على الرغم من أنّ الشائعات تطال الإثنين كثيراً، بل نتيجة إطلالة أظافرها مؤخراً. فعلى حسابها الخاص على إنستغرام، اختارت النجمة أسلوباً جديداً خاصاً بها لاعتماد طلاء الأظافر الفرنسي، وقد استبدلت اللون الأبيض باللون الأحمر واعتمدته بخطّ عريض على شكل قلب. ويمكن اعتبار هذا اللوك رومانسي نوعاً ما وحتّى مناسباً للخروجات المسائية.

صيحة كيندال جينر

إلى محبّات أساليب الأظافر الناعمة والبسيطة إنّما الملفتة في آن، إليك لوك كيندال جينر الجميل في بساطته! فقد اختارت تدرّج البيج اللامع الذي يعكس تأثير المرأة وأدخلت إليها خطاً أحمر ملتوي من الجانب. ويمكنك طبعاً اختيار أي تدرّجين تجدين أنّهما يتناسقان معاً من أجل اعتماد هذه الصيحة المميّزة.

اقرئي أيضاً: هل أنت جاهزة لصيحة الحواجب الجريئة هذه في ربيع وصيف 2021؟