من نقشة على الملابس إلى صيحة أظافر رائجة على إنستغرام

لطالما أعجبتنا نقشة جلد التمساح ولطالما اخترناها لأي من ملابسنا أو أكسسواراتنا، سواء كان فستان جلد للسهرات أو حقيبة صغيرة فاخرة أو حتّى حذاء طويلاً حتّى الركبة وهو رائج هذا الموسم.

فالنقشة هذه تكاد لا تعرف زماناً أو مكاناً، فنراها بارزة في أي موسم ولدى كل دار. وإنّني لمتأكّدة من أنها متواجدة في خزانة كل امرأة منّا، أقله في أكسسوار صغير.

وفي الفترة الأخيرة، لم تعد هذه النقشة الحيوانية بارزة في عالم الأزياء والموضة فقط إذ برزت في عالم الجمال أيضاً فرأيناها رائجة على الإنترنت.

فعلى موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، انتشرت صور لأظافر اعتمدت النساء عليها نقشة جلد التمساح. وكالعادة، لم يعرف الابتكار أي حدود إذ رأينا تنوّعاً في الألوان المعتمدة بدءاً من النيود وصولاً إلى الألوان الزاهية كالأخضر، كما ورأيناها على الأظافر القصيرة والطويلة على حد سواء. بالإضافة إلى ذلك، اعتمدت تارةً على كامل الأظافر وطوراً آخر على جزء منها.

لذلك، نعرض لك بعض الصور لهذه الصيحة الجديدة والرائجة حالياً لعلّك تتحمّسين وتجرّبينها بنفسك. وفي حال رغبت في الاطّلاع على المزيد منها، يمكنك البحث عن هاشتاغ #crocnails أو #crocodilenails. 

 

 

اقرئي أيضاً: الغرّة صيحة سائدة بين النجمات العربيات... اعتمديها على طريقتهنّ