بداية قوية لمسلسل "دانتيل" فماذا تقول سيرين عبد النور عن دورها فيه؟

اشتاق الجمهور العربي للمسلسلات الدرامية الجديدة، بعد فترة هدوء صيفي، وقد بدأ أمس عرض مسلسل "دانتيل" عبر منصة "شاهد" وهو يجمع سيرين عبد النور مع محمود نصر، وحول شخصيتها تحدثت النجمة اللبنانية عن «ميرنا» التي تحاول أن تواجه الحياة بكل ما أوتيَتْ من قوة، وذلك رغم المصاعب والتحديات.

وقالت سيرين "ميرنا تشبهني إلى حدّ بعيد، فهي مصممة أزياء تهوي الموضة وتحاول طوال مراحل العمل أن تبقى قويةً وأن تدافع عن حلمها متمسّكة بحبها حتى النهاية".

من جهته، ذكر الفنان محمود نصر، أن العمل يقدم قصة اجتماعية قوامها الحب والنجاح، وقال: ألعب دور «يوسف» الذى يجد نفسه مضطراً لمواجهة ماضيه مجدّداً، وذلك ضمن ظروف استثنائية تفرضها عليه حكايا الماضي التي تعود إليه على نحوٍ مفاجئ.

"يجد يوسف نفسه أمام واقع لا يشبهه، فيضعف محاولاً الهرب، غير أن إصراره على التمسك بالجزء الجميل الذى يحبه من ماضيه يدفعه للعودة والإصرار على المضى قدماً سعياً للحفاظ على إرث عائلته، ويعيش «يوسف» صراعاً بين ما يفرضه عليه عقله وما يمليه عليه قلبه".

أما المنتج جمال سنان، فقال "المسلسل من أحد أبرز المشاريع الاجتماعية التى قدّمتها، وهو يتمتع العمل بخصوصية لافتة ترتكز على ثلاثة عناصر هى قوة القصة، وتألّق الممثلين، وجرأة الطرح".

ويشارك في بطولة المسلسل كل من سلوم حداد، نهلة داوود، نقولا دانييل، سارة أبي كنعان، زينة مكي، وسام فارس، إيلى متري، تاتيانا مرعب، ناتاشا شوفاني، أنس طيار، سليم صبري، ساندي فرح، وهو من إخراج المثنى صبح.

وقد كشفت زينة مكي عن تفاصيل شخصيتها فقالت "سأكون فتاة تعمل خياطة وترغب بأن تصير مشهورة، وهي طيبة وصادقة ولديها حس فكاهي عالي ستكتشفونه في العمل".

من ناحيتها، ذكرت سارة أبي كنعان أنها تلعب في المسلسل شخصية عليا المنطوية على نفسها وبنفس الوقت لديها عدة نهفات كوميدية. وتطلب الدور منها تغييراً جذرياً في مظهرها.

يذكر أن آخر أعمال سيرين كان مسلسل "الديفا" بطولة يعقوب الفرحان والمطربة بوسي، والإعلامية السعودية مهيرة عبدالعزيز.

وفي سياق العروض القريبة، كشفت شركة "صباح إخوان" المنتجة لمسلسل "من الآخر" أن العمل سيعرض الشهر المقبل على قنوات Mtv ودبي الإماراتية وقناة رؤية الاردنية ومحطة ART tv network.

وذكرت الشركة أن المشروع الذي يلعب بطولته كل من ريتا حايك، بديع ابو شقرا، معتصم النهار، رولا حمادة، مازن معضم، سينتيا صامويل، هيام أبو شديد وغيرهم، سيبصر النور في 20 سبتمبر المقبل. وكشفت عن برومو المسلسل الذي تدور فكرته في إطار إجتماعي حول علاقة حب متشابكة تنتهي لتبدأ واحدة أخرى وسط مناخ عائليّ صعب يتحكّم بالجميع.

اقرئي المزيد: اليسا تنفصل عن روتانا بشكل نهائي فكيف كان الوداع؟

 
العلامات: دراما عربية
شارك