غرامي 2020: أجمل تسريحات الشعر وإطلالات المكياج

في 26 يناير 2020 أي أمس، انعقدت النسخة الثانية والستون من حفل توزيع جوائز الغرامي فاجتمع النجوم والمشاهير مرة جديدة على السجادة الحمراء. وفيما حصد البعض جوائز عن أشهر الأعمال الفنية، استمتع آخرون بالأجواء الاحتفالية وبتهنئة زملائهم.

ومع انتهاء الاحتفال، وكنساء عصريات يهتممن بالجمال والأناقة، لن نتوقّف عند الجوائز ورابحيها بل عند أجمل تسريحات الشعر وإطلالات المكياج التي رصدناها.

أريانا غراندي

لا يمكن الاختيار بين تسريحة شعر أريانا غراندي أو مكياجها، فالاثنان رائعان! فمن جهة أولى، اعتمدت تسريحة ذيل الحصان المرتفعة التي تشتهر بها والتي تتميّز أيضاً بالشعر الملتفّ عند الأطراف. أمّا المكياج، فلاحظنا فيه الآيلاينر المجنّح البارز مع تدرّجات البني والزهري الناعم على العينين وملمع الشفاه النيود على الشفتين.

صوفي تيرنر

مع شعرها الأبيض المالس المنسدل على كتفيها، أعجبنا مكياج صوفي تيرنر فقد ركّزت فيه على أحمر الشفاه البرغندي الداكن مع رموش دراماتيكية بفضل لمسات الماسكارا.

كاميلا كابيلو

اعتمدت كاميلا كابيلو العفوية في إطلالتها. فالشعر انسدل على كتفيها مع غرة على كامل الجبين. أمّا المكياج، فجاء ناعماً تماماً مع تحديد العينين بالآيلاينر الأسود ولمسات خفيفة من البلاش وغلوس نيود شفاف.

دوا ليبا

كانت الجرأة عنوان إطلالة دوا ليبا. لشعرها، اختارت تسريحة الشعر الملتف المرفوع على شكل كعكة عند الأعلى. أمّا المكياج، فتميّز بتدرّجات الأزرق على عينيها معتمدة صيحة المونوكروم.

أليشيا كيز

في إطلالتها في حفل الغرامي، اختارت كيز التألّق بصيحتين رائجتين هذا الموسم: صيحة الضفائر أولاً وصيحة البشرة اللامعة بلمسات مكياج شبه ظاهرة.

كريسي تايغن

اعتمدت النجمة العالمية لوكاً أحببته للغاية بصراحة، وهو الشعر المموّج المنسدل بعفوية مع مكياج بالتدرّجات البرتقالية المائلة إلى البني لدفء تام.

اقرئي أيضاً: غرامي 2020 بين الجوائز والإطلالات

 
شارك