ريهانا تفاجئنا وتختار صيحة غرّة كانت رائجة الموسم الماضي

صحيح أنّ بعض الصيحات في عالم الجمال وحتّى في عالم الموضة تنتقل من موسم إلى آخر وصحيح أنّ بعضها أيضاً تتحوّل إلى كلاسيكية بامتياز، إذ نلاحظ أنّها تنجح اختبار الزمن أي تبقى بازرة طوال السنوات أي في أي وقت كان.

ولكن، في المقابل، تظهر بعض الصيحات كاتّجاه عابر نعتقد أنّه سيمرّ مرور الكرام. لنأخذ على سبيل المثال الغرّة الستارة التي كانت قد انتشرت سابقاً لا سيّما على منصة تيك توك. والغرّة الستارة أو ما يُسمّى Curtain Bangs باللغة الإنكليزية هي الغرّة التي تنقسم إلى جزأين وتكشف بالتالي عن منتصف الجبين. وكان عدد من النجمات قد اختار التألّق بها أمثال يونسيه وكيرستن دانست وأليكسا تشانغ.

ولكن، من كان يقول إنّ ريهانا ستعاود الإطلالة بها في موسم ربيع وصيف 2021 لتعيدها ربّما إلى الساحة، بخاصّة أنّ المتابعات والمعجبات عادةً يستلهمن من النجمات المفضّلات بالنسبة إليهنّ.

فمنذ أيّام قليلة، وتحديداً في الأوّل من مارس 2021، نشرت ريهانا صوراً لها كعارضة أزياء في الحملة الجديدة لعلامتها Savage x Fenty. وفي الصور هذه، ظهرت النجمة العالمية بشعر طويل يلامس خصرها مع طبقات ملساء متعدّدة من شعرها والغرّة الستارة.

وعلى الرغم من أنّنا اعتدنا تغيير ريهانا لأساليب شعرها، لا يُخفى على أحد منّا التجدّد الذي عكسته الغرّة الستارة على إطلالة النجمة.

فهل ستفكّرين في اعتماد هذا الأسلوب في موسم الصيف الحالي؟

اقرئي أيضاً: صالون لورانس في دبي يكشف لنا حصرياً صيحات وقصّات الشعر الرائجة في صيف 2021