صالون لورانس في دبي يكشف لنا حصرياً صيحات وقصّات الشعر الرائجة في صيف 2021

من أكثر الأشياء التي تشغلنا نحن النساء العصريات في أيامنا هذه، متابعة صيحات الموضة والجمال، بخاصّة أنّ معظمنا نساء عاملات يدركن تماماً أنّ الاهتمام بالإطلالة يعزّز الثقة بالذات.

وفي كل موسم من المواسم الجمالية، ننتظر الصيحات التي ستكون رائجة والتي سنبحث جميعنا عن أساليب مختلفة لاعتمادها، لا سيّما إن كانت هذه الاتّجاهات تناسب نمط حياتنا وشخصيتنا.

ولموسم ربيع وصيف 2021، كان لنا مقابلة حصرية مع مصفّف الشعر رامي من صالون لورانس في دبي ليخبرنا أكثر عن صيحات وقصّات الشعر الرائجة.

ما هي أبرز صيحات الشعر؟

بالنسبة إلى الصيحات، لا يزال الشعر المموّج البسيط هو السائد للإطلالات غير الرسمية. وللأعراس والأفراح أيضاً، يبرز الشعر البسيط والستايل الأوروبي والسوفت بان بالإضافة إلى الضفيرة الصغيرة مع أكسسوارات الشعر التي تضفي لمسات ناعمة. أمّا للألوان الفاتحة، فتمّت إضافة الكونتورينغ على غرة الشعر ليعطي جمالية للون الشعر وبشرة السيدة. وفي ما يتعلّق بالألوان الداكنة، نرى أنّ الألوان الترابية هي التي كسبت قلوب السيدات بتدرّجاتها المختلفة بحسب لون البشرة.

ما هي أبرز قصّات الشعر؟

تبرز في الواقع قصّتان، الأولى تتمثّل في الطول المتوسّط الذي يصل حتّى الأكتاف والثانية في الشعر القصير الكاريه مع الغرة.

كيف نعتني بشعرنا في فصل الصيف؟

للعناية بالشعر، لا بدّ من زيارة الصالون مرّة كل أسبوعين على الأقل فيختار خبير أو مصفّف الشعر العلاج المناسب. كما ولا بدّ أيضاً من استعمال شامبو يناسب طبيعة الشعر إلى جانب ماسك وسيروم يومي لترطيب الشعر.

اقرئي أيضاً: Monica Belluci تعتمد قصة شعر ستكون رائجة في ربيع وصيف 2021