حيلة في شعرك تجعل وضع الكمّامة أكثر راحةً وجمالاً

أمور كثيرة تغيّرت بعد انتشار فيروس الكورونا وتحوّله إلى وباء عالمي، فالحياة لم تعد طبعاً كما في السابق. حتّى أنّ التغيّرات التي دخلت حياتنا منذ ثلاثة أشهر تقريباً باتت بالنسبة إلينا عادات طبيعية أو حتّى نمط حياة.

فقد اعتدنا على سبيل المثال تعقيم جميع الأغراض التي نبتاعها ونحضرها معنا إلى المنزل كما واعتدنا اصطحاب معقّمات اليدين معنا أينما ذهبنا. والكمّامة؟ كيف ننسى الكمّامة، وهي الأكسسوار الذي لا نستطيع قطّ الخروج من دونه.

واللافت في إطار الكمّامات حماسة علامات كثيرة ومواهب عدّة لإطلاقها بألوان وموديلات مختلفة تجعل ارتداءها أسهل وأقلّ إزعاجاً على النظر. ففي نهاية المطاف، وضع الكمّامة أمر لا مهرب منه إن رغبنا في الحفاظ على سلامتنا أولاً وعلى سلامة الآخرين من حولنا ثانياً.

وفي هذا الصدد، وجدنا لك على إنستغرام حيلة جديدة تجمع الموضة مع التدبير الوقائي هذا، وقد نشرتها إحدى مصفّفات الشعر الشهيرات Olivia Smalley. فبدلاً من وضع الكمامة وتثبيتها على الأذن وإزعاج هذه الأخيرة، تستطيعين الاستعانة ببكلة شعر وتثبيت الكمامة على شعرك بواسطتها. وبفضل هذه الحيلة، تحترمين الإجراءات الوقائية وتتبعين أحدث صيحات الموضة على حد سواء. فبكل الشعر تتوفّر بمختلف الأشكال والموديلات، حتّى أنّك تستطيعين تنسيق لونها مع لون الكمّامة.

وتُعتبر هذه الحيلة أيضاً من الأمور التي تحوّل نمط حياتك الجديد نحو مزيد من المرح والإيجابية، فتتحمّسين لكيفية وضع الكمامة بدلاً من الانزعاج منها.

اقرئي أيضاً: في هذه الحالات يستثنى وضع الكمامة في دبي