الملكة رانيا تختار القفطان للاحتفال بعيد استقلال الأردن

كعادتها في المناسبات الرسمية، تألقت الملكة الأردنية رانيا العبدالله بإطلالة مميزة بالقفطان خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، حيث نشرت الملكة الشابة مجموعة من الصور عبر إنستغرام لها وللملك عبدالله.

وقالت "مع سيدنا وسمو الأمير الحسين ولي العهد خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن". وفي سياق متصل، نشرت الملكة تغريدة على تويتر بمناسبة قالت فيها: "اليوم نحتفل بعيد الاستقلال في ظرف استثنائي، لكن ما لا يتغير مهما اختلفت الظروف هو الانتماء والحب الذي نشعر به كأردنيين لهذا البلد الذي نفاخر به العالم. أدام الله علينا نعمة الأردن بقيادة وحكمة سيدنا وكل عام ووطننا وشعبه بألف خير".

وبعودة إلى الإطلالة فحملت توقيع دار نورا، وجاءت باللونين الأبيض والأزرق والكحلي الفاتح وتميز القفطان بوديله الواسع المريح وقد اختارت الملكة حزاماً متوسط العرض معه لكي تحدد الخصر، كما سادت فيه التطريزات التقليدية التي تعكس التراث الأردني من جهة وتحاكي أهمية المناسبة على الشعب والقيادة، فيما أتت الأكمام واسعة باللون الأبيض، وأرفقت الملكة الإطلالة بحقيبة من علامة L'Afshar التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، فيما اختارت الحذاء من دار Gianvito Rossi.

نسقت الملكة مع القفطان عقداً ناعماً وقصيراً مع أقراط طولية جميلة، أما للماكياج فاختارت أن يكون خفيفاً ركزت خلاله على ظلال العيون باللون البني والتدرجات الترابية مع أحمر شفاه لامع باللون الزهري وأحمر خدود برونزي، وانتقت أن ترفع شعرها الكثيف عن الجنبين وتتركه مفروداً من الأسفل فيما اختارت الغرة العالية لمزيد من الأناقة والطابع الرسمي.

ولاقت الإطلالة استحسان محبي ومتابعي الملكة الذين أشادوا بذوقها وبقدرتها على الظهور بمظهر متجدد وأنيق على الدوام.

اقرئي المزيد: "شكراً" من الملكة رانيا وأبنائها إلى الكوادر الطبية