تاج عروس ناعم يليق بالتسريحات الناعمة

كوني مميزة يوم زفافك واختاري تاج عروس ناعم يليق بتسريحة شعرك الناعمة والبعيدة عن التسريحات الضخمة التي لم تعد رائجة. اخترنا لك موديلات تاج عروس ناعم ولا تبطل موضته أبداً مع الأيام.

موديلات تاج عروس ناعم باللون الذهبي

تعكس موديلات تيجان الشعر الناعمة جمالاً على إطلالتك، وكي يظهر موجيل التاج الذهبي يوم زفافك عليك أن تختاريه مع صبغة شعر داكنة تتيح أن يظهر التاج ويضفي بريقاً على إطلالتك. احذري ان تختاري تاج ذهبي مع شعرك الأشقر حتماً ستبدو إطلالتك باهتة.

موديلات تاج عروس ناعم باللون الفضي

بما أنك سترتدين فستان زفاف باللون الأبيض فننصحك باختيار تاج عروس ناعم باللون الفضي يزين بأحجار براقة، واختاري تسريحة ناعمة كتسريحات الشعر المنسدل الكيرلي أو تسريحة نصف شينيون.

موديلات تاج عروس تغطي الجبين

بعيداً عن موديلات تيجان العروس التقليدية التي تزين منتصف الرأس هناك صيحة جديدة في عالم اكسسوارات الشعر وهي موديل تاج ناعم يتدلى على الجبين. هذه الإطلالة تسمى إطلالة بوهيمية يليق بها فستان الزفاف الناعم والبسيط.

نصائح للعروس قبل اختيار تاج الفستان:

  • اطلبي من مصمم الأكسسوارات الذي تحبين التعامل معه أن يصمم لك اكسسوار للشعر من قماش فستان زفافك نفسه وزينيه بالأحجار البراقة والملونة حسب فستانك.
  • لا تختاري موديل التاج قبل أن تقرري بشكل نهائي كيف سيكون موديل فستان زفافك
  • خذي بعين الإعتبار أن تختاري تسريحة تليق بموديل التاج الخاص بك، فلا يمكن اختيار مثلاً تاج ضخم وتسريحة ضخمة في آن واحد بل يجب أن تتلاءم إطلالتك مع الفستان والتسريحة وحتى المكياج.

اقرئي أيضاً:تاج العروس...يجعلك بطلة حكاية لن تتكرّر

 
شارك