الوان شعر تناسب البشرة الحنطية ومكملة لها!


تمامًا مثل القصة الجديدة، سيغير اللون الجديد حياتك. ليس فقط أي لون، بل اللون المثالي، من اللون البني الفاخر إلى اللون الأخضر الزمردي...

 إليك أفضل ألوان الشعر المصممة لتكمل البشرة الحنطية ولتمنحك الجمال الذي لم يكن يخطر في بالك أبداً:

L'Oreal Paris Casting Creme Gloss Hair Color – Mahogany

النساء اللواتي يتمتعن بالبشرة الحنطية قد يعانين بعض المرات عند البحث عن الصبغة المناسبة لهنّ. هذا اللون من لوريال باريس يمكن أن يخلّصك ويساعدك لتعديل جمالك وزيادة جاذبيتك. يرفع من شأن المظهر على الفور، ويضيف درعًا من القوة، وسوف يمنحك لون رائع متناسق ومناسب وأنيق.

 BBLUNT Salon Secret High Shine Creme Hair Colour - Honey Light Golden Brown

هذا اللون من علامة تجارية تركز على الألوان شديدة التحمل والمصممة لحماية الشعر الهندي من التلوث والغبار والماء العسر - تم تصميم مجموعة BBlunt للحفاظ على الرطوبة ولمنحك لمسة نهائية جذابة. عند اختيار لون الشعر المناسب لبشرة حنطية، سيبدو لون الشعر جميلًا للغاية. 

 Garnier Color Naturals Creme Hair Color - Wine Burgundy

كريم تلوين الشعر المحتوي على زيت اللوز والزيتون والأفوكادو، هو ما تحتاجينه إذا كنت تبحثين عن شيء مميز. هذا اللون هو لون الشعر المثالي للبشرة البنية والذي يساعد أيضًا على إبراز إشراقة بشرتك. 

Kama Ayurveda Organic Hair Color Kit (Brown & Black)

هل تبحثين عن طريقة لمعالجة الشعر الرمادي؟ إذا كانت الإجابة نعم، تعرفي على مجموعة ألوان الشعر العضوية كاما أيورفيدا. هي مجموعة أوصت بها الممثلة سميرة ريدي Sameera Reddy بشدة. هي رائعة لتلوين شعرك باللون البني الداكن أو الأسود الداكن، وهي نغمات آمنة للبشرة البنية.

 

إقرأي أيضاً: هكذا تحافظين على لون شعرك أطول فترة ممكنة

 
شارك