7 خطوات لتحصلي على مكياج المرأة العربية

اختارت الدار العالمية الشهيرة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana المرأة العربية محوراً لأسلوب مكياجها الجديد Abaya للعام 2019. ولا عجب في هذا الخيار، إذ تشتهر امرأة عالمنا بأناقتها الفريدة وتأنّقها المميّز.

لذلك، تقدّم العلامة أسلوب Abaya الساحر والراقي استناداً إلى المستحضرات الأيقونية التي تدمج بين البشرة المخملية الخالية من العيوب والعينين الكثيفتين بلمسات باروكية والشفتين النيود المطفيتين.

ولتطلّي بمكياج Abaya الجديد من دولتشي آند غابانا، تحتاجين إلى اتّباع الخطوات الآتية:

  1. رطّبي بشرتك مع مستحضر MILLENNIALSKIN On-The-Glow Tinted Moisturizer SPF 30، فتركيبته خفيفة تضمن إخفاء الشوائب والحماية من أشعّة الشمس ومنح إشراقة طبيعية في آن.

  2. انتقلي بعدها إلى كريم الأساس Perfect Matte Liquid Foundation الخالي من اللمعان وذي التغطية القابلة للتعديل. واعلمي أنّ تركيبته تندمج بسلاسة على البشرة وتضمن بقاءها لفترة طويلة حتّى 12 ساعة.

  3. لتخفيف مظهر الشوائب في الوجه والهالات السوداء في المنطقة المحيطة بالعينين، استعملي الكونسيلر MILLENNIALSKIN On-The-Glow Longwear Concealer واحصلي على بشرة صحية تماماً.

  4. أمّا اللمسة المثالية على وجنتيك، فلا تكون سوى مع أحمر الخدود The Blush باللون 28 Mocha. فهذه البودرة الحريرية والخالية من البريق تضيف دفئاً إلى سحنتك بفضل لونها البني المائل إلى الزهري.

  5. لننتقل الآن إلى الحاجبين ونصقلهما مع قلم The Brow Liner بتدرّج 3 Mocha، فهو يتيح تطبيقاً سهلاً ودقيقاً يضمن لك إطلالة طبيعية.

  6. للحصول على عينين كثيفتين بلمسات باروكية، ادمجي تدرّجات 4 Bronze و6 Gold و7 Shimmer من ظلال العيون Intenseyes Creamy Eyeshadows Sticks. بعدها، حدّدي عينيك على طول الأهداب مع الآيلاينر The Eyeliner بتدرّج 10 Chocolate. ولا تكتمل الإطلالة ما لم تعزّزي أناقة رموشك مع ماسكارا Passioneyes Mascara باللون الأسود 1 Nero.

  7. وبالوصول إلى الشفتين، اختارت لهما الدار إطلالة نيود غير لامعة مع قلم التحديد The Precision Lipliner باللون 8 Cashmere وأحمر الشفاه Dolcissimo Matte Liquid Lipcolour باللون 15 Honey.