النجمات العالميات يكشفن عن لون الشعر الأكثر رواجاً هذا الصيف

لم تكن الأشهر الأخيرة بالنسبة إلينا جميعنا سوى فترة تباعد اجتماعي وحجر منزلي تعلّمنا في خلالها الاتّكال على أنفسنا لإنجاز أمور كثيرة. فإلى جانب استكمال المهام المهنية من المنزل، ركّزنا نحن النساء للغاية على العناية الجمالية واستفدنا من الوقت الطويل الذي نقضيه في البيت لتعزيز جمال البشرة والشعر كما ولتحسين مهاراتنا في تطبيق المكياج.

واهتمامنا بأحدث الصيحات والاتّجاهات لم يفارقنا، إذ استمرّينا في متابعة مواقع التواصل الاجتماعي بخاصّة حسابات النجمات والشهيرات اللواتي، تماماً مثلنا، قضينا فترة الحجر المنزلي وهنّ يختبرن أنفسهنّ في الطهي والاهتمام بالأسرة والعمل عن بعد.

ومع رفع إجراءات التباعد تدريجياً في مختلف البلدان حول العالم، لاحظنا أنّ النجمات اخترن إجراء تغييرات جمالية في مظهرهنّ، لا سيّما في ما يتعلّق بلون شعرهنّ. وما لاحظناه أيضاً، توجّه عدد من النجمات العالميات إلى صبغ شعرهنّ باللون ذاته ليصبح هذا الأخير الأكثر رواجاً في صيف 2020.

واللون هذا؟ إنّه الأشقر الذي يمنح الإطلالة الصيفية حيوية وحياةً لا مثيل لهما!

نبدأ أولاً مع Emily Ratajkowski، العارضة العالمية التي لطالما أطلّت على متابعيها بشعر أشقر مستعار حتّى قرّرت صبغ شعرها بالفعل وتحوّلت من اللون البني إلى الأشقر. وكانت Ratajkowski قد تجرّأت على القيام بهذه الخطوة بعد أن أصبحت سفيرة علامة Kérastase. ولا بدّ من القول إنّ التفاعلات على تغييرها هذا جاءت إيجابية تماماً، إذ لاقى مظهرها الجديد ترحاباً كبيراً على منصّات الإنترنت.

من جهتها أيضاً، ولصيف 2020، اختارت نجمة دار شانيل وسفيرتها الجمالية Kaia Gerber تغيير لون شعرها واعتماد الأشقر. والشابة الجميلة التي اعتدنا رؤيتها بفروة رأس غامقة اللون أسرتنا بإطلالتها الجديدة وكأنّنا انتظرنا هذا التجدّد، علماً أنّنا اعتدنا باستمرار متابعة قصّات شعرها المتغيّرة.

وهل تعلمين؟ اختارت هذا اللون أيضاً الشابة النجمة Millie Bobby Brown التي تحوّلت نحو تغيير كبير! فمع الصبغة الشقراء، أضافت إلى شعرها خصلات طويلة للغاية ليكون لوكها الجديد ملفت تماماً للانتباه!

اقرئي أيضاً: الكعكة تسريحة شعر رائجة بين النجمات العربيات هذا الموسم