صيحة أظافر رائجة في صيف 2020

لعلّ التفكير الإيجابي الطريقة الأفضل لرفع معنوياتنا خلال الفترة الصعبة هذه، فترة الحجز المنزلي والعزل الاجتماعي في ظل انتشار فيروس كورونا.

والتفكير الإيجابي يعني تماماً النظر إلى المستقبل والتأكّد أنّ أياماً أفضل تنتظرنا. ولذلك، لا نحتاج فقط إلى الاستماع إلى أخبار الفيروس وتطوّره حول العالم بل نحتاج أيضاً إلى إلهاء أنفسنا بأمور أخرى تهمّنا عادةً.

ولأنّك طبعاً تجولين مواقع التواصل الاجتماعي، لاحظت من دون شك أنّ النساء يستفدن من الوقت في المنزل للاهتمام أكثر بأنفسهنّ فيعتنين ببشرتهنّ وشعرهنّ ويهتممن بأغراضهنّ الجمالية تعويضاً عن الماضي.

لذلك، وفي إطار التفكير الإيجابي والاهتمام الجمالي، أمر أساسي أن تتبّعي الصيحات الرائجة فتجهّزي نفسك لاعتمادها بعد فترة الحجر المنزلي.

ومن أبرز صيحات الأظافر لموسم ربيع وصيف 2020، صيحة الفراغات في الطلاء. ولا نراها هذه المرة فقط مع أسلوب طلاء الأظافر الفرنسي إنّما مع مختلف الأساليب أيضاً. إليك بعض الصور من منصّات العروض:

Nicole Miller

Ulla Johnson

Chomat

ولتشجّعي أكثر على اعتماد هذه الصيحة، سواء في منزلك حالياً لتحسّني مزاجك أو في أول خروج لك قريباً، اعلمي أنّ النجمة العالمية كيندال جينر اختارتها بنفسها. وقد اعتمدتها مع اللون الأخضر الفاتح المثالي أيضاً للموسم الصيفي!

اقرئي أيضاً: نسقي جاكيت الـPuffer على طريقة كيندال جينر