ما هو لون الشعر المناسب للبشرة الحنطية والعيون البنية؟

عليك أن تعرفي كيف تختارين لون الشعر، فهذه المهمة ليست سهلة كما تعتقدين، إنما هناك العديد من العوامل والنصائح التي لا يمكن غض النظر عنها، لأنها هي التي تحدد الجمال وهي التي تقول لك كيف تظهرين بهذا الإطلالة الرائعة!

مثلاً، إذا كان لون بشرتك حنطياً، ولون العينين بني، يُعد لون الكراميل من أكثر ألوان الشعر المناسبة. يبرز اللون الذي يشبه لون الشمس الصبغات الذهبية في العيون البنية بينما يضيء النغمات الدافئة للبشرة الزيتونية. يكفي وضع القليل من هايلايت الكراميل لإبراز الوجه للحصول على فوائد كبيرة.

لون الشعر الذي يجعل العيون البنية أكثر بروزًا هو اللون البني الطبيعي أو النحاسي. يكمل اللون البني الشوكولاتي الداكن والأسود الطبيعي عمق عينيك. كما يمكن للون البني الرمادي الداكن أن يمنحك مظهرًا رائعًا يتناسب جيدًا مع العيون البنية والبشرة الحنطية. 

كما يبدو الأشخاص ذوو العيون البنية الداكنة والبشرة الداكنة رائعين مع ألوان الشعر البني الداكن والأسود. إذا كنت ترغبين في اختيار لون أفتح، أضيفي بعض درجات اللون البني المتوسط، لكن لا تضيفي الكثير منها. تقبلي لونك الطبيعي لأنه من المرجح أن يناسبك.

يمكنك تجربة اللون البني المحمر، والبني الذهبي، والبني الكراميل الدافئ لإظهار جمال عينيك. ويمكنك اختيار درجات داكنة جدًا أو فاتحة للون شعرك. أفضل ما في البشرة القمحية هو أن معظم ألوان الشعر تناسب لون البشرة هذا، لذا يمكنك تجربة عدد متنوع من الدرجات عندما تذهبين إلى صالون التجميل.

 

إقرأي أيضاً: نصائح جمالية مثيرة لصاحبة لون البشرة الحنطي!

 

 
شارك