حضري قناع الشع الذهبي المذهل!

هل تبحثين عن طريقة طبيعية لتعزيز نمو الشعر وتغذيته؟ ولكن هل تعلمين أن إضافة بعض المكونات المتوفرة بسهولة في منزلك إلى زيت الشعر المفضل لديك يمكن أن يعزز من فعاليته بشكل أكبر؟ سنعطيك من موقع "هي " أفضل طريقة لتحضير قناع الشعر الذهبي:

 

قناع الشعر الذهبي


زيت الشعر بجوز الهند والبصل

يعتبر زيت البصل مصدرًا غنيًا بالكبريت، المعروف بقدرته على تعزيز نمو الشعر ومنع تساقطه. وعند دمجه مع زيت الشعر بجوز الهند، فإنه يتغلغل عميقًا في فروة رأسك لتغذية جذورك وتقويتها. اتبعي هذه الخطوات البسيطة لتحضير زيت شعر بصل فعال للغاية لنمو الشعر في المنزل.
قطعي البصل الأحمر إلى شرائح رفيعة وأضيفيه إلى الماء المغلي. ثم أضيفي إليه كمية وفيرة من زيت الشعر بجوز الهند من باراشوت أدفانسيد جولد. سخني المزيج ببطء باستخدام طريقة الغلاية المزدوجة (ضعي وعاء البصل وزيت الشعر في وعاء أكبر من الماء وسخنيه). هذا يحافظ على العناصر الغذائية ويضمن عدم تبخرها مع غليان الزيت ببطء. بمجرد الانتهاء، برديه وصفيه في وعاء محكم الغلق. دلكي شعرك برفق باستخدام أطراف أصابعك. اتركيه لمدة 30 دقيقة تقريبًا واغسليه باستخدام الشامبو الذي تفضلينه.


زيت الشعر بجوز الهند مع أوراق الكاري

بالإضافة إلى نكهتها الحادة، تعد أوراق الكاري مصدرًا غنيًا بمضادات الأكسدة. عند إضافتها إلى زيت الشعر بجوز الهند، تساعد في تعزيز نمو الشعر ومنع تساقطه ومعالجة مشاكل مثل الشيب المبكر.
خذي حفنة من أوراق الكاري واطحنها حتى تصبح عجينة. أضف 2 إلى 3 ملاعق كبيرة من زيت الشعر المصنوع من جوز الهند إلى هذه العجينة واخلطها جيدًا. ضع الخليط على فروة رأسك وتأكد من تغطية جميع خصلات شعرك. اترك القناع لمدة 30 دقيقة، ثم اغسل شعرك كالمعتاد.


زيت الشعر المصنوع من جوز الهند والبيض

البيض مصدر غني بالبروتين. ولكن هل تعلم أنه بالإضافة إلى تعزيز نظامك الغذائي، يمكن أن يعمل أيضًا على إحداث العجائب لشعرك؟ يتكون شعر الإنسان من البروتينات والماء. وبالتالي، عندما تضعين بيضة نيئة على فروة رأسك وشعرك، فإنها تغذي وتقوي خصلات شعرك حتى لا تكون عرضة للتكسر أو التلف.
أبسط طريقة لعمل قناع شعر مصنوع من البيض هي خفق بيضة مع بضع ملاعق كبيرة من الحناء وبعض زيت الشعر المصنوع من جوز الهند ضعي الخليط على فروة رأسك وشعرك، مع التأكد من تغطية جميع خصلات شعرك. اتركي القناع لمدة 30 إلى 45 دقيقة ثم اغسلي شعرك بشامبو منظف بلطف.
البيض الموجود في قناع الشعر هذا يقوي خصلات شعرك بينما يغذي جوز الهند الجذور. من ناحية أخرى، تعتبر الحناء بلسمًا طبيعيًا للشعر ينعمه ويمنحه لمعانًا جميلًا وصحيًا. ضعي هذا الخليط مرة واحدة في الأسبوع للحصول على شعر ناعم وحريريّ وطويل.

 

اقرئي أيضاً:

ماسك ترطيب للشعر من مكونات طبيعية

 
شارك