افضل فير للشعر استعمليه لمختلف التسريحات والستايلات

لا شكّ في أنّ الحياة شهدت في السنوات الأخيرة الكثير من التغييرات، نتيجة كل الأحداث التي عشناها وما زلنا نعيشها. وحتّى اليوم، ما زلنا نتحدّث عن الجائحة التي قلبت حياتنا رأساً على عقب والتي ما زالت بعض آثارها واضحة علينا. ولا نتحدّث بالضرورة عن الآثار السلبية فقط، بل أيضاً عن الانعكاسات الإيجابية، وأبرزها على سبيل المثال اعتمادنا على أنفسنا للقيام بأمور كثيرة.

صحيح أنّنا نحبّ تدليل أنفسنا في كثير من الأحيان، مثلاً زيارة الصالونات والعيادات والمراكز التجميلية على أنواعها، غير أنّنا نحرص أيضاً على الحفاظ على إطلالة مرتّبة في جميع الأوقات. ولذلك، أصبحت كل منّا خبيرة جمالية لذاتها أي أنّنا نعرف أساسيات المكياج لنحصل على لوك المكياج الذي يروق لنا ليومياتنا، وقد يكون بسيطاً للغاية، ونحرص أيضاً على متابعة الحيل والنصائح على مواقع التواصل الاجتماعي لنطوّر مهاراتنا ونحسّنها، كما ونحاول امتلاك مختلف الأدوات التجميلية التي تساعدنا في ترتيب مظهرنا الخارجي مثل أدوات تصفيف الشعر وأبرزها فير للشعر.

ولو كنت تبحثين مؤخراً عن افضل فير للشعر، جمعنا لك مجموعة من الخيارات لتختاري منها ما يناسبك أكثر من سواه.

افضل فير للشعر

فير Airstrait من Dyson

لطالما اشتهرت علامة دايسون بأدوات التصفيف التي لا تتسبّب بتلف الشعر نتيجة تعريضه للحرارة العالية. ويناسب هذا الفير تحديداً جميع أنواع الشعر، ويسمح بتمليسه باستخدام الهواء فقط أي يضمن الحصول على شعر ناعم كالحرير بمظهر حيوي وصحي.

فير Unplugged Cordless Styler Giselle من ghd

يتميّز هذا الفير بأنّه سهل الاستخدام حرفياً في أي مكان، لأنّك لا تحتاجين إلى وصله بالكهرباء أثناء استعماله. ويمكنك الاستفادة منه للحصول على تسريحات جميلة للغاية، سواء للشعر المالس أو حتّى الشعر ذي التموّجات الناعمة.

فير Steampod 3.0 من L’Oréal Professionnel

يمكن استعمال هذا الفير للحصول على شعر مالس أو كيرلي، وذلك بدون التسبّب بأي ضرر لألياف الخصلات وضمان نتائج تدوم طويلاً. وبفضل قوة البخار، يبدو الشعر أكثر تألقاً وحيوية.

فير The Tress Press Digital Styling Iron من Drybar

يُعتبر هذا الفير متعدّد الاستعمالات، حيث يمكن استخدامه للحصول على مختلف الستايلات في تصفيف الشعر بدلاً من التسريحات المالسة وصولاً إلى تسريحات الشعر الكيرلي. وتضمن تقنية التيتانيوم فيه التقليل من التجعّد، ما يمنح مظهراً أكثر ترتيباً.

اقرئي أيضاً: تسريحات شعر فير مرفوع لأجمل إطلالة

 
شارك