افضل زيوت للشعر يمكنك استخدامها لمزيد من اللمعان والجاذبية

نتّفق جميعنا على أنّ العناية بالشعر لا تكتسب الأهمية ذاتها تماماً كما العناية بالبشرة. فكثيرات منّا ما زلن يهملن الاهتمام بالشعر إلى أقصى الحدود، أي استخدام العلاجات والمنتجات التي تعزّز صحة فروة الرأس ومظهر الشعيرات، بدون الاكتفاء فقط بالشامبو والبلسم.

لكن، في الواقع، يمكنك فعلاً التماس نتائج أفضل، أي الحصول على مظهر أجمل للشعر، في حال أضفت إلى روتينك الجمالي بعض المنتجات التكميلية مثل زيت الشعر.

متعدّدة هي الفوائد التي تقدّمها زيوت الشعر، ومن بينها الترطيب العميق وتعزيز الملمس الناعم والمساعدة في الحصول على تسريحات أجمل والتغذية وما إلى ذلك. ولو حمّسناك ولو قليلاً لإدخال تغيير صغير إنّما أساسية إلى روتين العناية بشعرك، اطّلعي معنا على مجموعة من الخيارات لأفضل زيوت للشعر يمكنك استخدامها لمزيد من اللمعان والجاذبية.

أفضل زيوت للشعر

زيت HoliRoots Hair Oil من Fable & Mane

لو كنت من محبات المنتجات الجمالية النباتية، جرّبي زيت الشعر هذا الذي يجمع مزيجاً من جذور نباتات هندية ويعمل على تقوية فروة الرأس والشعيرات من جذورها، فيما يمنحها تغذية عميقة للغاية.

زيت Hair & Beard Oil من ByErim

يتميّز هذا الزيت بأنّه مخصّص للروتين الجمالي النسائي والرجالي على حد سواء. يُستعمل على الشعر من منتصفه وحتّى الأطراف ويوزّع بواسطة الأصابع. أمّا فوائده، فتركّز على تعزيز صحة الشعر من الداخل والخارج.

زيت Honey Infused Hair Oil من Gisou

لا شكّ في أنّ Gisou هي أشهر العلامات للعناية بالشعر، ويمكنك فعلاً الاستفادة من هذا الزيت الغني بالعسل لتغذية شعرك وترطيبه بشكل مكثّف والحد من تطايره وأيضاً تعزيز لمعانه.

زيت Elixir Ultime من Kérastase

لا يمكن للشعر أن يبدو جميلاً وصحياً ما لم يحصل على التغذية التي يحتاج إليها. ولذلك، استخدمي هذا الزيت من Kérastase وعزّزي قوة شعرك وامنحيه لمعاناً رائعاً بدون أن تكون التركيبة ثقيلة على الشعيرات.

زيت Intensive Repair Enriched Infused Oil من L’Occitane En Provence

يأتي هذا الزيت بتركيبة خالية من السيليكون، ويغتني بالزيوت النباتية التي تعمل على حماية الشعر وإصلاح تلفه وتقويته، وهذا ما يعزّز بالتالي جماله وإشراقته. كذلك، يمنع هذا الزيت تكسّر الشعيرات أثناء التسريح كما ويقلّل التطاير والتجعّد.

اقرئي أيضاً: فوائد الزيوت الطبيعية للشعر كي تحصلي على مظهر يفوق توقّعاتك

 
شارك