ألوان صبغات شعر جديده شائعة في عالم الجمال!


نعيش جميعًا في عصر صيحات الموضة والجمال، وأصبحت ألوان الشعر أكثر متعة من أي وقت مضى. 

Caramel-Balayage Hair Color 

هذا اللون الكراميل الدافئ يشبه لون الشوكولاتة. هو غير موسمي إلى حد كبير، حيث أنه يتمتع بالسطوع في الربيع والصيف، لكن العمق مناسب في الخريف والشتاء. هو مناسب لإطلالتك الملفتة التي ستكون إطلالة ملكية وخصوصاً إذا أتقنت تسريحة الشعر المميزة.  

Vanilla Chai Highlights

بالنسبة للمبتدئين، إن لون شاي الفانيليا هو أحدث منتجات الصبغ في عالم الجمال، هي في الأساس شقراء ناضجة متجذرة مع لون رملي بيج ولون محايد. يمكن الحفاظ على صحة الشعر بدلاً من وظائف الصبغ الشاملة التي تتلف الشعر وتأخذ من صحته. بالإضافة إلى ذلك، يعد هذا المظهر طريقة رائعة لتحييد لونك الأشقر بمهارة. 

Latte Hair Trend 

إذا كنت قد جعلت مكياج اللاتيه مظهرك المفضل هذا العام، فقد حان الوقت لتكوني نجمة الصالون. شعر اللاتيه هو في الأساس لون بني فاتح إلى متوسط مع أضواء دافئة أو balayage بني فاتح. 

Cherry-Cola

لون الكرز الكولا هو عبارة عن لون الشعر البني الداكن المحمر الذي نعرفه ونحبه: بني محمر. هذه الدرجة رائعة إذا كان شعرك داكنًا بالفعل، حيث تحتاجين فقط إلى وضع طلاء أحمر اللون لإضافة درجة دافئة لشعرك. لكن إذا كانت المرة الأولى لصبغ الشعر، من المفضل الطلب من مصفف الشعر تطبيق لون بني غامق مع اللون الأحمر الممزوج للحصول على لون الكرز والكولا.

 

إقرأي أيضاً: صبغات للشعر القصير تمنحك إطلالة عصرية

 
شارك