أجمل تسريحة بوني تيل لمناسباتك القادمة

أنت مدعّوة إلى سهرة وتفضلين عدم زيارة صالون التجميل وتنفيذ تسريحة شعر رائجة وسريعة بنفسك؟ نعم الأمر ليس صعباً كما تعتقدين، إليك طريقة تنفيذ تسريحة البوني تيل بموديلات عدّة وطرق مختلفة اختاري ما يناسبك.
تسريحة جذابة


البوني تيل أو ما يعرف بتسريحة ذيل الحصان، هي قديمة حديثة، ولكنها الاقرب الى كل فتاة. موضتها لا تبطل، وهي تتناسب مع جميع أشكال الشعر سواء القصير أو الطويل والمجعّد والناعم. كما يمكن تزيينها ببعض الاكسسوارات من حبات الستراس أو الشواروفسكي.
تسريحة نصف البوني تيل
في هذه التسريحة، اجمعي شعرك الى الوراء، وتركي نصفه منسدلاً على الكتفين. لابراز حجم شعرك يمكن نفش شعرك المسدول عبر السشوار. هذه التسريحة تتلاءم مع سهرات العشاء العائلية، أو مناسبات الخطوبة في المنزل.
للشعر الطويل والمجعّد
قد تعتقد الفتاة ان تسريحة البوني تيل لا تتلاءم مع شعرها الطويل والمجعّد، ولكن هل فكرتي يوماً أن تلك التسريحة هي الاجمل على شعرك؟. بالفعل، يتمتع الشعر المجعد والطويل بجاذبية لافتة، وعند جمعه بتسريحة البوني تيل يبرز جماله أكثر.
للشعر القصير
لا تشعرين بالقلق، إن البوني تيل تتناسب مع شعرك القصير، سواء كان "كاريه" طويل أو قصير. اجمعي شعره كله الى الوراء، وثبتيه بمادة على شكل Spray. (بخاخ) يمكن تزيين هذه التسريحة ببعض الاكسسوارات كي تعطي طلة جميلة للمرأة.
تسريحة بوني تيل بحجم كبير


هذه التسريحة تحتاج الى خطوة مهمة، وهي نفش الشعر بأقصى حدّ ممكن. اي اجمعي شعرك الى الوراء وربطيه ذيل حصان، ثم قومي بنفش الشعر بالمشط ليظهر وكأنه على طبيعته.
الشعر المرفوع إلى الاعلى
قد تحبذ بعض الفتيات رفع شعرهن إلى الأعلى بطريقة قد يجدها البعض مبالغاً فيها. هذا الستايل جذاب وتتبعه نجمات عالميات لسهولة تنفيذه وبالطبع يحتاج الى بعض الجرأة. هذا اللوك يتناسب مع الفتيات ذات القامة القصيرة لانه يزيد من طولهن.

اقرئي ايضاً:

أفكار مكياج فستان أحمر مستوحى من النجمات ليوم الحب

 
شارك