هل جرّبت يوماً تكنولوجيا مكافحة الشيخوخة القابلة للارتداء؟ تعرّفي إليها أكثر

في إحدى الزيارات التي قمت بها العام الماضي إلى طبيب جلدي معروف في لبنان، وفيما كنت أنتظر دوري لألتقي به، عرضت عليّ مساعدته وأنا في صالة الانتظار أن أضع على وجهي جهازاً ضوئياً قالت لي إنّه مفيد تماماً للبشرة.

وحينها، تساءلت عن الفائدة الفعلية التي قد تعكسها على بشرتي هذه الكنولوجيا ولم أكن أمتلك في جعبتي المعلومات الكافية التي تخوّلني الإجابة إلى تساؤلي هذا.

ولكن، مع دخول جهاز CurrentBody الثوري إلى منطقة الشرق الأوسط مؤخراً، تمعّنت أكثر في هذه التكنولوجيا وجمعت عنها عدداً من المعلومات. في الواقع، يقدّم هذا الموقع الجديد في منطقتنا ماسك العلاج بالضوء للبشرة، وقد استخدمه عدد كبير من النجمات والشهيرات حول العالم.

والمميّز في هذا الجهاز هو إمكانية استعماله في منزلك والحصول عليه لك وحدك، بدلاً من الاضطرار إلى زيارة صالون أو أي عيادة. بالنسبة إلى كيفية عمله، هو يجمع بين العلاج بالضوء الأحمر المضاد للشيخوخة وبين الأشعة تحت الحمراء التي تخترق سطح الجلد بعمق فتساعد على تجديد الخلايا. وبالتالي، تكون النتيجة فورية وطويلة المدى لتحصلي على بشرة أكثر شباباً وصحة.

وقد صُمّم هذا القناع بطريقة مرنة وفريدة تضمن وصول الجرعة المثالية من ضوء LED المزدوج إلى البشرة ويضمن راحةً عند وضعه. بالإضافة إلى ذلك، يتميّز هذا القناع بسهولة حمله وشحنه.

أمّا بالنسبة إلى استعماله، فأدخليه إلى روتينك المسائي 3 أو 5 مرات أسبوعياً وضعيه لمدّة 10 دقائق تقريباً. ومن النتائج التي تلتمسينها، مقاومة علامات الشيخوخة وتمليس التجاعيد والخطوط الرفيعة وتعزيز إشراقة البشرة الطبيعية وتحسين ملمس البشرة وتجديد خلاياها أي تحسين صحة البشرة بشكل عام، بالإضافة إلى تحفيز إنتاج الكولاجين وتهدئة الاحمرار وتوحيد لون البشرة.

ولا بدّ من القول أيضاً إنّ هذا القناع يستعمل تقنية Omnilux الذهبية التي يستخدمها الأطباء وتلجأ إليها الصالونات عادةً في أنحاء العالم جميعها.

اقرئي أيضاً: حيلة Skin Icing لمقاومة الشيخوخة تنتشر على إنستغرام من جديد