نقش حناء على الرقبة والكتف مميزة جداً

تتنوع نقشات وصور الحناء الموجودة والرائجة هذه الأيام، ويمكن تطبيقها على اليد وهو المكان الأكثر تعارفاً عليه عند رسم الحناء. لكن هل تحبين تجربة نقش حناء على الرقبة والكتف ناعم ومميز؟ اخترنا لك العديد من نقوش الحناء التي يجب أن تجربيها ليس على يدك بل على الرقبة.

نقش حناء ناعم على الرقبة

اختاري نقش حناء على الرقبة ناعم جداً مثلاً رسومات الطيور أو راقصة الباليه كلها نقوش تناسبك إن كنت محبات الرسوم الناعمة البعيدة عن الفخامة.

نقش حناء ناعم على الرقبة والكتف

عند اختيار نقوش الحناء الكبيرة يمكن أن تصل الرسمة غلى حد الكتف وهذا يزيد من جمال نقوشها. تظهر هذه النقوش عند ارتداء الملابس أو الفساتين ذات الأكمام المنسدلة.

نقوش حناء متنوعة

الورود هي من أبرز نقوش الحناء التي تطلبها الكثير من السيدات، وهذه النقوش تتميز بجمالها وهي لا تبطل أبداً. يمكن أن ترسم هذه النقوش عند الرقبة من الأمام أو الخلف لتصل إلى الظهر.

رسوم حناء كبيرة

أيضاً نقوش الحناء الكبيرة مرغوبة ومطلوبة في عالم نقوش الحناء، لذا إن كنت ستقومين برسم نقش كبير من الحناء ننصحك مثلاً أن تختاري رسمات بتفاصيل ناعمة ومميزة وكبيرة في آن واحد.

نقشات حناء نجوم

إن كنت ترغبين في رسم نقوش حناء ناعمة فلا يجب أن تغيب عن بالك أبداً رسوم النجوم فهي نقوش ناعمة جداً ومميزة وترسم باحجام مختلفة.

نقوش حناء خلف الشعر

أيضاً من الرسمات الرائجة هي نقوش الحناء خلف الشعر، فإن نقوش التاتو التي تدوم طويلاً غير مرغوب بها من قبل الكثيرات لذا فاختاري رسم حناء خلف الشعر.

نقوش حناء للرقبة واليد معاً

يمكنك تنسيق نقوش الحناء على الرقبة واليد معاً، أي اختيار الرسمة عينها وتنسيقها مثلاً مع رسمة على اليد

اقرئي أيضاً:

مدة الحناء على الشعر للحصول على لون غني

 
شارك