مستحضرات تسوّقيها للعناية ببشرة الجسم في رمضان

لم تمرّ سوى أيام قليلة على بداية الشهر الفضيل، وقد تكون هذه الأصعب بالنسبة إلى كثيرات. فرمضان يقلب حياتنا رأساً على عقب ويغيّر الكثير من عاداتنا كمواعيد تناول الطعام والنوم والعمل. إلّا أنّ رمضان أيضاً هو الفرصة الأمثل لتعزيز علاقتنا مع أنفسنا كما ومع الآخرين، سواء أفراد أسرتنا أو الأقارب أو الأصدقاء.

وفي الحالات جميعها، يبقى الشهر الكريم فترة رائعة ننتظرها من عام إلى آخر لنعيش أجمل التقاليد واللحظات مع الأشخاص الذين نحبّ.

ومن أكثر الأمور التي لا بدّ للمرأة أن تنتبه إليها في رمضان، العناية بالبشرة لأنّها تتعرّض إلى الجفاف نتيجة نقص كمية السوائل التي تدخل الجسم، بخاصّة أنّ الطقس حار في منطقتنا. وحين نقول العناية بالبشرة، لا نعني الوجه فقط بل الجسم أيضاً على حد سواء.

لذلك، اخترنا لك اليوم 5 مستحضرات ننصحك بالحصول عليها لترطيب بشرة جسمك والعناية بها بشكل عام خلال رمضان 2021.

لوشن الجسم Gypsy Water Body Lotion من Byredo

يضمن لوشن الجسم هذا تغذية البشرة بعمق فيما يغمرها بنفحات منعشة أكثر من جميلة لفصل الصيف.

زبدة الجسم Ambre Vanillé Body Butter من Laura Mercier

تضمن هذه الزبدة ترطيباً كثيفاً لبشرة جسمك، وهي تحتوي أيضاً على خلاصة الصبار التي تساعد على استعادة حيويتها وتعزيز تجانس لونها.

مقشّر الجسم Geranium Leaf Body Scrub من Aesop

لتحصلي على بشرة ناعمة ونظيفة وخالية من الخلايا الميتة ولتضمني تغلغل المستحضرات بعمق إلىيها، ما عليك سوى تجربة هذا المقشّر الناعم مرّة كل أسبوع لأنّه يضمن لك نتائج رائعة.

زيت الاستحمام Revitalizing Body Oil من Tata Harper

زيت مثالي لترطيب الجسم، بخاصّة بعد الاستحمام! فتركيبته غنية بالمكوّنات الطبيعية التي ترطّب البشرة بعمق وتعزّز نعومتها بشكل فائق.

سيروم الجسم Youth Body Serum من Is Clinical

يمنح هذا السيروم بشرة الجسم كل الترطيب الذي تحتاج إليه كما ويوفّر لها حماية من الشيخوخة.

اقرئي أيضاً: نصائح لكيفية العناية بالبشرة الجافة في رمضان