فيلر تحت العين قبل وبعد أي نتائج يمكن توقعها

كثيرة هي الأمور التي نستطيع التحكم بها خلال حياتنا، مثل الخيارات التي نتّخذها سواء الخيارات بالغة الأهمية مثل الدراسة والعمل والقرارات الحياتية أو الخيارات البسيطة مثل اختيار ملابسنا أو مستلزماتنا الشخصية أو أغراض المكياج والعناية بالبشرة التي نفضّل استخدامها.

لكن، في المقابل، هناك أشياء لا نستطيع التحكّم بها مثل الشيخوخة والتقدّم في السن. فعلى الرغم من كل التقدّم والتطوّرات التي وصلنا إليها، لا مهرب من العلامات التي تتركها السنوات علينا، لا سيّما على بشرتنا. ومهما استعملنا كريمات وتركيباتنا، نصل إلى مرحلة معيّنة من حياتنا نلجأ فيها إلى حقن البوتوكس والفيلر لإيقاف عجلة الزمن ولو لفترة مؤقتة والاستمتاع بمظهر خارجي مفعم بالشباب.

وبالطبع، تختلف مناطق الحقن في الوجه من امرأة إلى أخرى بحسب مكان ظهور التجاعيد والمناطق المترهّلة أكثر من سواها أو حتّى الملامح التي تحتاج إلى تعزيز توازنها مع باقي مكوّنات الوجه. لكن، بشكل عام، تعمد غالبية النساء إلى حقن الفيلر في مناطق معيّنة، وأبرزها منطقة تحت العين.

ولذلك، سنتحدّث اليوم أكثر عن فيلر تحت العين.

ما هو فيلر تحت العين؟

فيلر تحت العين هو إجراء تجميلي شائع وغير جراحي يتم اللجوء إليه عادةً لتحسين مظهر الهالات السوداء والانتفاخ والتجاعيد في هذه المنطقة الحساسة من الوجه. وفي خلاله، تعمد الحقن إلى ملء مساحات الجلد التي بدأت بالترهّل وفقدان حجمها بسبب التقدّم في العمر وعوامل أخرى مثل الجفاف والتعب وغيرهما.

ما هي أشهر أنواع الفيلر تحت العين؟

أشهر أنواع فيلر تحت العين هي:

- فيلر حمض الهيالورونيك: هو نوع الفيلر الأكثر شيوعاً، ويعمل بشكل خاص على ترطيب البشرة تحت العين وملئها، ما يقلّل بالتالي من مظهر جفافها وظهور التجاعيد والانتفاخ.

- فيلر بوليلاكتيك: يساعد هذا الفيلر على تحسين مرونة الجلد تحت العين، ويعمل أيضًا على تحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة، ما يقلّل بدوره من مظهر التجاعيد.

- فيلر بوليديوكسانون: يُستخدم هذا الفيلر لشد البشرة تحت العين ورفعها، ويقلّل أيضاً من الانتفاخات بما يضفي مظهراً شاباً.

كم يدوم فيلر تحت العين؟

بشكل عام، يدوم الفيلر ما بين 9 و12 شهراً.

فيلر تحت العين قبل وبعد

الحالة 1

الحالة 2

الحالة 3

الحالة 4

اقرئي أيضاً: فيلر الخدود قبل وبعد وأبرز المعلومات عن هذا الإجراء التجميلي

 
شارك