فيلر الخدود قبل وبعد وأبرز المعلومات عن هذا الإجراء التجميلي

نتّفق جميعنا على أنّه لا غنى عن العناية بالبشرة. فالمنتجات التي نستخدمها صباحاً ومساءً تضمن الحفاظ على صحة البشرة من الداخل والخارج، حيث تسمح بعلاج المشكلات الجمالية مثل حب الشباب والجفاف والتصبّغات كما وتساعد أيضاً في إبعاد الشيخوخة من خلال تمليس الخطوط الرفيعة أو حتّى تأخير ظهور التجاعيد.

لكن، في المقابل، نعرف جميعنا أنّ المنتجات وحدها لا تكفي لإخفاء الشيخوخة وعلاماتها، وأنّ مظهر البشرة الشاب يتطلّب في مرحلة ما اللجوء إلى الحقن والعلاجات التجميلية الأكثر تقدّماً، سواء كانت جراحية أو غير جراحية. ومن أكثر الخيارات التي تلقى إقبالاً عليها، حقن الفيلر والبوتوكس طبعاً.

ولو لجأت إلى خبير أو طبيب تجميلي ناجح وبارع في عمله، تستطيعين الحصول على نتائج طبيعية يصعب التعرّف عليها. وحين نتحدّث تحديداً عن حقن الفيلر، هناك مناطق من الوجه تلقى اهتماماً أكثر من سواها ومنها على سبيل المثال الخدود. ولذلك، سنتحدّث اليوم بشكل خاص عن فيلر الخدود.

وقبل أن نطّلع على بعض نتائج فيلر الخدود قبل وبعد، سنخبرك بعض المعلومات والتفاصيل عن هذا الإجراء التجميلي الشهير.

علامَ تحتوي حقن فيلر الخدود؟

فيلر الخدود هو إجراء تجميلي غير جراحي يستخدم مادة حمض الهيالورونيك لحقنها في الجلد بهدف إعادة تشكيل مظهر الخدود وتحسينه، وذلك لأسباب مختلفة أبرزها:

     - ملء الخطوط الرفيعة والتجاعيد لتصبح هذه المنطقة من الوجه أكثر شباباً وتألقاً

- زيادة حجم الخدود لتعزيز التوازن بين مختلف ملامح الوجه

- نفخ منطقة أعلى الخدود، تقريباً عند عظمتي الخدين، لتقليل مظهر التجوّف تحت العيون بسبب الإرهاق والترهّل، ما يعطي أيضاً مظهراً أكثر شباباً

- رفع الوجه ومنحه مظهراً أكثر محدّداً ومشدوداً

تجدر الإشارة إلى أنّ الجيل الجديد من إبر الفيلر يأتي في غالبية الأحيان مع مادة مخدرة تحقن مع حمض الهيالورونيك داخل الوجه، من دون الاضطرار إلى تحضير الوجه لتقليل الألم، ولذلك يكاد الألم غير ملموس ويتوقّف على وخز الإبرة الخفيف للغاية.

الأعراض الجانبية والنتائج

من الأعراض الجانبية التي يمكن أن تخلّفها حقن الفيلر للخدود، الانتفاخ الخفيف والاحمرار في منطقة الخدود، غير أنّها تختفي بعد ساعات قليلة. أمّا النتائج، فتحتاج إلى حوالى أسبوع لتظهر تماماً. ويمكن أن تستمرّ من 6 أشهر إلى عام واحد، وذلك طبعاً بحسب نوع المادة التي يستخدمها خبير التجميل.

نصائح ما بعد فيلر الخدود

بعد حقن فيلر الخدود، من الضروري:

- عدم تدليك منطقة الخدود بشكل مباشر خلال 24 ساعة

تجنّب التعرّض لأشعة الشمس واستخدام كريم واقي بعامل حماية SPF  عالي

- العودة لاستشارة سريعة من الطبيب أو الخبير التجميلي بعد أسبوعين من الحقن

- عدم ممارسة التمارين الرياضية عالية الشدة خلال 24 ساعة

فيلر الخدود قبل وبعد

لا بدّ من القول إنّ حقن الفيلر التي تسمح بإدخال حمض الهيالورونيك داخل البشرة لا تضمن فقط امتلاءً ومظهراً شاباً للبشرة، بل تعزّز أيضاً نعومة البشرة ونضارتها، فتصبح أكثر جاذبية.

والآن، نستعرض عليك بعض الصور لملاحظة الفرق في فيلر الخدود قبل وبعد.

الحالة 1

الحالة 2

الحالة 3

الحالة 4

الحالة 5

اقرئي أيضاً: انواع الفيلر للشفايف ماذا يجب أن تعرفي عنها

 
العلامات: الفيلر
شارك