دلّلي بشرة جسمك بمنتجات غنية بالذهب مع ماركة 79 Lux

نهتمّ نحن النساء جميعنا بكيفية العناية ببشراتنا، فنركّز للغاية على الخطوات التي نستطيع القيام بها لتعزيز صحّة البشرة بشكل عام وعلى المنتجات التي يمكن اختيارها لتلبية مختلف احتياجات البشرة كما وعلى مختلف العلاجات التي يمكن الاستفادة منها في هذا الإطار.

وفي كثير من الأحيان، تتعلّق المرأة بروتين معيّن وتتّبعه لفترة طويلة من دون أن تعير اهتمام لأي ماركات أو مستحضرات تدخل السوق. ولكن، ما أنصحك بالقيام به هو تجربة منتجات جديدة في كل مرة لتحديد ما يناسب بشرتك أكثر من سواه وما يفيد فعلاً احتياجاتها.

وفي هذا الإطار، نعرّفك اليوم على 3 منتجات رائعة للعناية ببشرة الجسم من ماركة 79 Lux. فتماماً كما تهتمّين بوجهك، تحتاجين إلى اتّباع روتين عناية خاص بجسمك.

ولا بدّ لك أن تعلمي أوّلاً أنّ جميع التركيبات التي تقدّمها 79 Lux تُعتبر فاخرة وتعد البشرة بتغذية غنية وحماية فائقة في وجه الأكسدة والالتهابات والعوامل الخارجية الملوّثة للمحافظة باستمرار على التألّق المثالي. وتجدر الإشارة أيضاً إلى أنّ المنتجات فاخرة بالفعل، إذ يدخل إليها الذهب أيضاً لتنعمي بروتين جمالي أكثر من رائع!

والمنتجات الثلاثة هي:

مرطّب الجسم

تأتي تركيبته غنية بالزيوت الأساسية وزبدة الشيا وحمض الهيالورونيك والزنك وغيرها من المكوّنات المفيدو، ما يعني أنّ استعماله يومياً على بشرتك يعمل على تركيبها وتنعيمها وحمايتها من الشيخوخة ومن العوامل الخارجية المضرة بها.

كريم اليدين

لأنّ الاهتمام باليدين أولوية من أولويات كل امرأة، جرّبي هذا المنتج من 79 Lux واضمني ليديك النعومة والتغذية المثاليتين، بخاصّة بفضل زيت الأفوكادو والزنك وزيت بذور الشيا والفيتامين سي.

زيت الجسم Golden Oil

أحبّ للغاية شخصياً تطبيق الزيت على جسمي بعد الاستحمام نظراً إلى ملمسه الناعم ونظراً إلى فائدته الكبيرة على البشرة. فكيف لو اخترت هذا الزيت الفاخر بالتحديد؟! فهو يعيد إلى البشرة تجدّدها وانتعاشها ويزيد من إشراقتها من أعلى الرأس حتى أخمص القدمين كما ويقلّل من الشوائب فيها مع مرور الأيام.

اقرئي أيضاً: علاج شائع لبشرة الجسم تتّبعه النجمات... ولكن هل جرّبته؟